28-سبتمبر-2019

حدد المتعهد سعر التذكرة بـ 5 آلاف دينار يبدأ بيعها مطلع الشهر المقبل (Getty)

الترا عراق - فريق التحرير

بهدف الحد من حالات التزوير والفوضى التي ترافق غالبًا الحضور الجماهيري للمباريات المهمة على ملاعب البلاد، كشفت الشركة المشرفة على بيع تذاكر مباراة المنتخب الوطني بكرة القدم في تصفيات كأس العالم، عن إجراءات تنظيمية تنفذ لأول مرة في البلاد.

أعلن متعهد تذاكر مباريات المنتخب الوطني بكرة القدم عن تفعيل البطاقات الإلكترونية لحضور المباراة أمام هونغ كونغ في البصرة

حيث أعلن مدير شركة "المنارة" للتسويق الرياضي، متعهد تذاكر مباريات العراق، عادل غفوري، عن تفعيل التذاكر الإلكترونية في مباراة العراق أمام هونغ كونغ في التصفيات المزدوجة المؤهلة الى "كأس العالم 2022 & كأس آسيا 2023".

اقرأ/ي أيضًا: وزير الشباب يدخل على خط أزمة درجال مع الاتحاد.. هل الكرة العراقية في خطر؟

 

وسيواجه العراق نظيره هونغ كونغ على ملعب البصرة الدولي في الجولة الثانية من التصفيات في العاشر من شهر تشرين الأول/أكتوبر المقبل.

قال غفوري في بيان صحفي، إن "دخول الجماهير الرياضية إلى ملعب البصرة الدولي في مباراة العراق المقبلة أمام هونغ كونغ، سيكون عبر البوابات الإلكترونية، حيث سيتم تطبيقه للمرة الأولى في العراق".

أوضح غفوري، أن "التذكرة سيكتب عليها رقم المدرج الخاص ورقم البوابة التي سيدخل من خلالها"، مبينًا أن "الشركة وبالتنسيق مع وزارة الشباب والرياضة، خصصت 500 موظف لإرشاد الجماهير الى أماكن جلوسهم".

كما أشار، إلى أن "هذه العملية ستسهم بشكل كبير في انسيابية دخول الجماهير إلى الملعب وستحد أيضًا من عمليات تزوير التذاكر، وفي حال نجحت سيتم تطبيقها بجميع المباريات المقبلة".

حدد المتعهد سعر التذكرة بـ 5 آلاف دينار يبدأ بيعها مطلع الشهر المقبل في أماكن تعلن لاحقًا

وأكد المتعهد، أن "التذاكر ستكون متاحة للجماهير بعد خمسة أيام، وسيكون سعر التذكرة 5 آلاف دينار عراقي فقط"، مبينًا أن "الشركة ستعلن أماكن بيع التذاكر خلال الأيام المقبلة".

 

اقرأ/ي أيضًا:

تقصي حقائق كأس آسيا تدين لاعبين بارزين.. واتحاد الكرة يصادق على معاقبتهم