16-نوفمبر-2022
حالة الطقس في العراق للأيام المقبلة

حالة الطقس في العراق للأيام المقبلة (Getty)

ألترا عراق - فريق التحرير

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، يوم الأربعاء 16 تشرين الثاني/نوفمبر 2022، حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، متوقعة تساقط الأمطار يوم الخميس، وارتفاع درجات الحرارة اعتبارًا من الجمعة.

وذكر بيان للهيئة، تلقى "ألترا عراق" نسخة منه، أن "طقس البلاد ليوم غد الخميس سيكون غائمًا مع تساقط زخات مطر يتحول إلى غائم جزئي، بينما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية غائمًا مع تساقط زخات مطر تكون رعدية أحيانًا يتحول إلى غائم جزئي ما عدا أقسامها الشرقية، فيما سيكون في المنطقة الجنوبية غائمًا مع تساقط زخات مطر تكون رعدية أحيانًا يتحول إلى غائم جزئي ما عدا أقسامها الجنوبية، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في عموم البلاد".

وأضاف البيان أن "طقس يوم الجمعة سيكون صحوًا في المنطقتين الوسطى والجنوبية، فيما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية غائمًا جزئيًا، أما درجات الحرارة فسترتفع قليلًا عن اليوم السابق في الأقسام الوسطى والجنوبية، بينما ستكون مقاربة لليوم السابق في القسم الشمالي من البلاد".

وتابع، أن "طقس يوم السبت سيكون صحوًا مع بعض الغيوم في المنطقتين الوسطى والجنوبية، فيما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية غائمًا جزئيًا، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في عموم البلاد".

ولفت إلى أن "طقس البلاد ليوم الأحد المقبل سيكون صحوًا مع بعض الغيوم، ودرجات الحرارة ترتفع قليلًا عن اليوم السابق في عموم البلاد".

الطقس في العراقالطقس في العراقالطقس في العراقالطقس في العراق