06-ديسمبر-2022
طقس العراق خلال الأيام المقبلة

استمرار الضباب في العراق (Getty)

ألترا عراق - فريق التحرير

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، يوم الثلاثاء 6 كانون الأول/ديسمبر 2022، حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، متوقعة استمرار تشكّل الضباب وارتفاع درجات الحرارة.

وذكر بيان للهيئة، تلقى "ألترا عراق" نسخة منه، أن "طقس البلاد ليوم غد الأربعاء، في المنطقة الوسطى سيكون غائمًا جزئيًا كما يتشكل الضباب صباحًا في بعض الأماكن ويزول تدريجيًا مع فرصة لتساقط زخات مطر خفيفة في بعض الأماكن، بينما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية صحوًا كما يتشكل الضباب صباحًا في بعض الأماكن ويزول تدريجيًا، وفي المنطقة الجنوبية سيكون الطقس صحوًا مع قطع من الغيوم، أما درجات الحرارة فستكون مقاربة لليوم السابق في الأقسام الوسطى والشمالية، في حين سترتفع قليلًا عن اليوم السابق في القسم الجنوبي من البلاد".

وأضاف البيان أن "طقس يوم الخميس سيكون صحوًا مع بعض الغيوم في المنطقتين الوسطى والشمالية، فيما سيكون الطقس في المنطقة الجنوبية غائمًا جزئيًا، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في عموم البلاد".

وبيّن أن "طقس يوم الجمعة سيكون صحوًا في جميع مناطق البلاد، أما درجات الحرارة فستكون مقاربة لليوم السابق في الأقسام الوسطى والجنوبية، وترتفع قليلًا عن اليوم السابق في القسم الشمالي من البلاد".

ولفت إلى أن "طقس البلاد ليوم السبت المقبل سيكون صحوًا مع بعض الغيوم في جميع مناطق البلاد، ودرجات الحرارة ترتفع قليلًا عن اليوم السابق في المنطقة الوسطى، فيما ستكون مقاربة لليوم السابق في المنطقتين الشمالية والجنوبية".

الطقس في العراقالطقس في العراقالطقس في العراقالطقس في العراق