01-يونيو-2023

حالة الطقس في العراق (فيسبوك)

أعلنت هيئة الأنواء الجوية،  يوم الخميس 1 حزيران/يونيو 2023، حالة الطقس في العراق للأيام المقبلة، متوقعة تساقطًا للأمطار الأسبوع المقبل.

توقعت هطول الأمطار اعتبارًا من السبت

وذكر بيان للهيئة اطلع عليه "ألترا عراق"، أن حالة الطقس يوم الخميس ستكون "صحوًا مع بعض الغيوم" في جميع مناطق العراق، كما أن درجات الحرارة ستكون مقاربة لليوم السابق، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة في الوسط والجنوب والشمال.

الطقس في العراق

 

كذلك طقس الجمعة، سيكون "صحوًا مع بعض الغيوم" في المناطق الوسطى والشمالية والجنوبية، بينما ترتفع درجات الحرارة قليلًا في المنطقة الوسطى، وتكون مقاربة لليوم السابق في المنطقتين الشمالية والجنوبية.

الطقس في العراق

 

طقس السبت، وفق الهيئة، سيكون غائمًا جزئيًا في المنطقة الوسطى مع فرصة لتساقط زخات مطر خفيفة ليلًا في أقسامها الغربية، كما سيكون صحوًا إلى غائم جزئي في المنطقة الشمالية مع فرصة لتساقط زخات مطر خفيفة ليلًا في أقسامها الغربية. بينما يكون صحوًا إلى غائم جزئي في المنطقة الجنوبية. وعن درجات الحرارة، توقعت أن ترتفع بضع درجات في المنطقتين الوسطى والشمالية، وقليلًا في المنطقة الجنوبية عن اليوم السابق.

الطقس في العراق

 

جميع مناطق العراق، يوم الأحد، ستشهد طقسًا "غائمًا جزئيًا"، وكذلك درجات حرارة مقاربة ليوم السبت،في المنطقتين الوسطى والجنوبية، وارتفاعًا لبضع درجات في المنطقة الجنوبية، وفق توقعات الهيئة.

أما طقس الإثنين المقبل، فسيكون غائمًا جزئيًا في المنطقة الوسطى مع فرصة لتساقط زخات مطر خفيفة في أقسامها الغربية، فيما سيكون غائمًا جزئيًا مع فرصة لتساقط زخات مطر خفيفة ومتفرقة في المنطقة الجنوبية، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في عموم مناطق العراق.

الطقس في العراق