10-يناير-2023
ضباب طقس برد

حالة الطقس خلال الأيام المقبلة (فيسبوك)

ألترا عراق ـ فريق التحرير

توقعت هيئة الأنواء الجوية، أجواء ضبابية واستقرار في درجات الحرارة خلال الأسبوع الحالي. 

ووفقًا للهيئة، فإنّ طقس البلاد ليوم غد الأربعاء في المنطقة الوسطى سيكون صحوًا، وفي أقسامها الغربية غائمًا، وفي المنطقة الشمالية سيكون الطقس صحوًا مع تشكل الضباب صباحًا يزول تدريجيًا، فيما سيكون الطقس في المنطقة الجنوبية صحوًا مع قطع من الغيوم كما يتشكل الضباب صباحًا يزول تدريجيًا، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في عموم البلاد. 

لكنّ طقس يوم الخميس في المنطقتين الوسطى والشمالية سيكون غائمًا جزئيًا وأحيانًا غائمًا، بينما سيكون الطقس في المنطقة الجنوبية صحوًا مع بعض الغيوم، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في عموم البلاد. 

أما طقس يوم الجمعة في المنطقتين الوسطى والشمالية سيكون غائمًا جزئيًا وأحيانًا غائمًا، فيما سيكون الطقس في المنطقة الجنوبية غائمًا، أما درجات الحرارة فستكون مقاربة لليوم السابق في عموم البلاد. 

في حين أن طقس البلاد ليوم السبت المقبل، في المنطقتين الوسطى والشمالية سيكون غائمًا مع تشكل الضباب صباحًا يزول تدريجيًا، وفي المنطقة الجنوبية سيكون الطقس غائمًا، أما درجات الحرارة فستكون مقاربة لليوم السابق في الأقسام الوسطى والشمالية، في حين سترتفع قليلًا عن اليوم السابق في القسم الجنوبي من البلاد. 

الطقسالطقسالطقس