22-مارس-2023

حالة الطقس في العراق خلال الأيام المقبلة (فيسبوك)

توقعت هيئة الأنواء الجوية، ارتفاعًا جديدًا في درجات الحرارة بدءًا من يوم غد الخميس. 

ووفقًا للهيئة، فإنّ طقس البلاد ليوم غد الخميس في المنطقة الوسطى سيكون غائمًا جزئيًا، بينما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية غائمًا مع تساقط زخات مطر على أقسامها الجبلية، وفي المنطقة الجنوبية سيكون الطقس صحوًا إلى غائم جزئي، أما درجات الحرارة فسترتفع قليلًا في الأقسام الوسطى والجنوبية، وتكون مقاربة لليوم السابق في القسم الشمالي من البلاد.

أما طقس يوم الجمعة، سيكون غائمًا في المنطقتين الوسطى والجنوبية، فيما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية غائمًا مع فرصة لتساقط زخات مطر  على أقسامها الجبلية وتكون رعدية أحيانًا، ودرجات الحرارة ترتفع قليلاً عن اليوم السابق في عموم العراق. 

أما طقس يوم السبت سيكون غائمًا في المنطقتين الوسطى والشمالية، بينما سيكون الطقس في المنطقة الجنوبية غائمًا مع فرصة لتساقط زخات مطر  متفرقة ليلًا، ودرجات الحرارة ترتفع قليلًا عن اليوم السابق في عموم العراق.

في حين سيكون طقس البلاد ليوم الأحد المقبل في المنطقة الوسطى غائمًا ممطرًا وتكون الأمطار رعدية أحيانًا وغزيرة ليلاً خاصة في أقسامها الشرقية، فيما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية غائمًا ممطرًا وتكون الأمطار رعدية أحيانًا وغزيرة ليلًا، وفي المنطقة الجنوبية سيكون الطقس غائمًا ممطرًا،ودرجات الحرارة تنخفض عدة درجات عن اليوم السابق في عموم البلاد.

الطقسالطقسالطقسالطقس