17-سبتمبر-2022
صيف العراق

حالة الطقس في العراق للأيام المقبلة (فيسبوك)

 

ألترا عراق ـ فريق التحرير

توقعت هيئة الأنواء الجوية، ارتفاعًا في درجات الحرارة خلال الأسبوع الحالي. 

ووفقًا للهيئة، فإنّ حالة الطقس لهذا اليوم السبت، ستكون في المنطقة الوسطى صحوًا مع بعض الغيوم، ودرجات الحرارة مقاربة ليوم أمس، أما في المنطقة الشمالية فالطقس سيكون صحوًا، ودرجات الحرارة ترتفع قليلًا عن يوم أمس، فيما سيكون الطقس في المنطقة الجنوبية صحوًا، ودرجات الحرارة مقاربة ليوم أمس، أما درجات الحرارة العظمى ستسجل في بغداد وديالى والأنبار وواسط وميسان والناصرية 40، وكربلاء والنجف وبابل 41 ،والبصرة 42.

أما طقس يوم غد الأحد سيكون الطقس صحوًا في جميع مناطق البلاد، ودرجات الحرارة ترتفع قليلًا عن اليوم السابق في المنطقتين الشمالية والوسطى، وستكون درجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في المنطقة الجنوبية.

في حين سيكون الطقس ليوم الاثنين صحوًا مع بعض الغيوم، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في المنطقة الوسطى، أما المنطقة الشمالية فالطقس سيكون صحوًا مع بعض الغيوم، ودرجات الحرارة تنخفض قليلًا عن اليوم السابق، فيما سيكون الطقس صحوًا في المنطقة الجنوبية ودرجات الحرارة ترتفع قليلًا عن اليوم السابق. 

لكنّ طقس الثلاثاء القادم في المنطقة الوسطى سيكون صحوًا، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق، وفي المنطقة الشمالية سيكون الطقس صحوًا مع بعض الغيوم، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق، أما المنطقة الجنوبية فسيكون الطقس صحوًا، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق. 

أما الحالة الجوية ليوم الأربعاء، سيكون الطقس صحوًا مع بعض الغيوم في جميع مناطق البلاد، أما درجات الحرارة فستكون مقاربة لليوم السابق في المنطقتين الجنوبية والوسطى، وستنخفض درجات الحرارة عدة درجات في المنطقة الشمالية.

الأنواءالأنواءالأنواء