15-مارس-2023

حالة الطقس خلال الأيام المقبلة في العراق (فيسبوك)

توقعت هيئة الأنواء الجوية، ارتفاعًا في درجات الحرارة بدءًا من يوم الجمعة.

ووفقًا للهيئة، فإنّ طقس البلاد ليوم غد الخميس سيكون صحوًا إلى غائم جزئي في المنطقتين الوسطى والجنوبية، فيما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية غائمًا مع تساقط أمطار متوسطة الشدة وتكون رعدية، أما درجات الحرارة ستكون مقاربة لليوم السابق في المنطقة الوسطى وتنخفض عدة درجات في المنطقتين الجنوبية والشمالية. 

أما طقس يوم الجمعة سيكون صحوًا في المنطقتين الوسطى والجنوبية، بينما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية غائمًا جزئيًا وأحيانًا غائمًا، ودرجات الحرارة ترتفع قليلاً عن  اليوم السابق في عموم البلاد.

في حين سيكون طقس البلاد يوم السبت المقبل في المنطقة الوسطى سيكون غائمًا جزئيًا، بينما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية غائمًا جزئيًا إلى غائم، أما المنطقة الجنوبية سيكون الطقس غائمًا جزئيًا وأحيانًا غائمًا مع تساقط زخات مطر خفيفة تكون رعدية، أما درجات الحرارة سترتفع قليلاً عن اليوم السابق في عموم البلاد. 

لكنّ طقس يوم الأحد المقبل سيكون في المنطقة الوسطى غائمًا جزئيًا إلى غائم مع تساقط أمطار خفيفة،ودرجات الحرارة تنخفض قليلاً عن اليوم السابق،فيما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية غائمًا مع تساقط زخات مطر في أماكن متفرقة تكون رعدية أحيانًا،ودرجات الحرارة تنخفض قليلًا عن اليوم السابق، أما في المنطقة الجنوبية فسيكون الطقس فيها صحوًا مع بعض الغيوم ،ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق. 

 

الطقسالطقسالطقسالطقس