07-فبراير-2023
طقس العراق خلال الأيام المقبلة

حالة الطقس في العراق خلال الأيام المقبلة (فيسبوك)

ألترا عراق ـ فريق التحرير

توقعت هيئة الأنواء الجوية، تساقطًا للأمطار والثلوج وتصاعدًا للغبار بدءًا من الغد في العراق.

ووفقًا للهيئة، فإنّ طقس البلاد ليوم غد الأربعاء سيكون غائمًا جزئيًا إلى غائم مع  تساقط زخات مطر خفيفة في أماكن متفرقة في المنطقة الوسطى، بينما سيكون طقس المنطقة الشمالية غائمًا مصحوبًا بتساقط أمطار خفيفة إلى متوسطة الشدة مع تساقط الثلوج في بعض الأماكن، فيما سيكون طقس المنطقة الجنوبية غائمًا جزئيًا إلى غائم كما يتصاعد الغبار، أما درجات الحرارة فستنخفض بضع درجات عن اليوم السابق في عموم البلاد. 

في حين سيكون طقس يوم الخميس غائمًا جزئيًا، وأحيانًا يكون غائمًا في المنطقتين الوسطى والجنوبية، بينما سيكون طقس المنطقة الشمالية غائمًا مع تساقط زخات مطر خفيفة في أماكن متفرقة، وتتساقط الثلوج في بعض الأماكن، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في المحافظات. 

أما طقس يوم الجمعة في المنطقتين الوسطى والجنوبية سيكون غائمًا جزئيًا، بينما سيكون طقس المنطقة الشمالية غائمًا مع تساقط زخات مطر خفيفة في أماكن متفرقة، وتتساقط الثلوج في بعض الأماكن، أما درجات الحرارة فستكون مقاربة لليوم السابق في عموم العراق. 

لكنّ طقس البلاد ليوم السبت المقبل في المنطقتين الوسطى والجنوبية سيكون صحوًا مع بعض الغيوم، فيما سيكون طقس المنطقة الشمالية غائمًا جزئيًا، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في جميع مدن العراق. 

الطقسالطقس