17-يوليو-2021

بين الزوراء والقوة الجوية (فيسبوك)

ألترا عراق ـ فريق التحرير

ناقشت الهيئة التطبيعية لاتحاد كرة القادم العراقي، مباراة نهائي كأس العراق بين فريقي الزوراء والقوة الجوية المرتقبة، وكيفية تأمينها وإدارتها، لافتة إلى أنها أول مواجهة تشهد عودةَ الجمهور.  

وقال بيان للهيئة، تلقى "ألترا عراق" نسخة منه، إنها "عقدت، اليوم، في مقر اتحاد كرة القدم، اجتماعًا أمنيًا خاصًا بمباراة نهائي كأس العراق بين فريقي الزوراء والقوة الجوية التي ستقام بملعب الشعب الدولي يوم الاثنين الموافق 19 تموز/يوليو 2021، وحضر الاجتماع الأمين العام للهيئة (محمد فرحان)، ومدير عام دائرة شؤون الأقاليم والمحافظات في وزارة الشباب والرياضة (طالب الموسوي)، ومشرف المباراة والمنسق الأمني وعدد من قيادات القوات الأمنية المسؤولة عن تأمين المباراة بمختلف صنوفها".  

وأكد الأمين العام للهيئة التطبيعية، محمد فرحان، على "أهمية تأمين المباراة بشكل كاملٍ ومناسبٍ، وكذلك كيفية التعامل بشكل مثالي مع قضية دخول الجمهور والصحفيين، خصوصًا أنها أول مواجهة تشهد عودةَ الجمهور الكريم إلى المدرجات بعد غياب فترة طويلة".  

وبيّن فرحان أن "التطبيعية ستعمل بالشراكة مع وزارة الشباب والرياضة على إخراج المباراة المهمة بأفضل صورةٍ وتنظيم عالٍ مع تواجد الشركة المنظمة التي ستعطي جماليةً أكثر للمواجهة، وكذلك حفل الختام".  

ويشارُ إلى أن "مواجهة نهائي كأس العراق بين الزوراء والقوة الجوية ستقام يوم الاثنين المقبل في الساعة الثامنة والنصف مساءً".  

 

 

اقرأ/ي أيضًا: 

رغم الخسارة.. العراق يتأهل إلى المرحلة الحاسمة من تصفيات كأس العالم

كلاسيكو ناري وميدان "مضحك".. ماذا يحتاج العراق لبلوغ كأس العالم؟