28-أبريل-2022
دوري

أقيمت 4 مباريات خلال اليومين الماضيين (فيسبوك)

ألترا عراق - فريق التحرير

تُستأنف مباريات الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم، يوم الخميس 28 نيسان/أبريل 2022، بإقامة مباراتين لحساب الجولة 29 من المنافسات.

وتجمع الأولى فريق الكهرباء والنفط على ملعب التاجي بتمام الساعة الثالثة والنصف عصرًا، بينما تقام الثانية على ملعب ميسان الدولي بين فريقي نفط ميسان وضيفه الميناء في الساعة العاشرة مساءً.

وكان فريق الشرطة قد حقق فوزًا كبيرًا على مضيفه القاسم بثلاثية نظيفة، في افتتاح الجولة يوم الثلاثاء الماضي، على ملعب الكفل، فيما تغلب نادي نفط الوسط على مضيفه الطلبة بثلاثة أهداف لهدفين، في المباراة التي أقيمت على ملعب الشعب الدولي.

وفي اليوم التالي، حقق فريق نوروز فوزًا بهدفين لهدف على فريق الكرخ في المباراة التي أقيمت على ملعب الأخير، بينما حسب التعادل السلبي مباراة النجف والصناعة على ملعب الأول.

ويستضيف ملعب سامراء يوم الجمعة المقبل في الساعة الثالثة والنصف عصرًا مباراة فريقه سامراء وضيفه أمانة بغداد، وتقام في اليوم نفسه مباراة مهمة تجمع فريقي الزوراء وضيفه نفط البصرة على ملعب الشعب الدولي في الساعة العاشرة مساءً.

وتختتم يوم السبت منافسات الجولة 29 بإقامة مباراتين، تجري الأولى على ملعب الديوانية في الساعة الثالثة والنصف عصرًا بين صاحب الأرض وضيفه نادي القوة الجوية، وتختتم مواجهات الجولة 29 بديربي على ملعب فرانسو حريري، يجمع فريق أربيل وضيفه زاخو.