28-مارس-2022

يواجه المنتخب العراقي نظيره السوري يوم الثلاثاء (فيسبوك)

ألترا عراق - فريق التحرير

عقدَ، صباح يوم الاثنين 28 آذار/مارس 2022، المؤتمرُ الفني لمباراةِ منتخبنا  الوطني ونظيره السوري، وذلك عبر تطبيقِ غوغل ميتينك (أونلاين)، وحضرَ عن الجانبِ العراقي المديرُ الإداري غيث مهنا وطبيب المُنتخب الوطنيّ عبد الكريم الصفار والمنسق الإعلامي محمد عماد. 

وذكر بيان للاتحاد العراقي لكرة القدم تلقى "ألترا عراق" نسخة منه أن "منتخبنا الوطني سيرتدي الطقم الأخضر الكامل بينما يرتدي حراس المرمى الطقم السماوي، وسيلعب المنتخبُ السوري بالطقم الأحمر الكامل بينما يكون زي حراسه باللون الأسود".

وأضاف: "سيقود المباراة طاقم تحكيمي ياباني (ساحة وڤار) وبالطقم الأصفر، وستجري المباراةُ في الساعةِ (4.45) دقيقة بتوقيت بغداد". 

وأشار إلى أن "وفد المنتخبِ الوطني أجرى صباح اليوم، فحوصات PCR، ومن المؤمل أن تصدر نتائج الفحص مساء اليوم".

وحقق المنتخب الوطني العراقي، يوم الخميس 24 آذار/مارس 2022، فوزه الأول على نظيره الإماراتي بهدف نظيف.

وبهذا الفوز، رفع العراق رصيده إلى 8 نقاط، مقتربًا من المركز الثالث الذي يحتله الأبيض الإماراتي، الذي تجمّد رصيده عند 9 نقاط، في المركز الرابع، متقدمًا على العراق.

ويتفوق المنتخب الإماراتي في فارق الأهداف على العراق، إذ يمتلك 6 أهداف وعليه 7، ما يعني أن الفارق هو (-1)، فيما يمتلك العراق 5 أهداف وعليه 11 هدفًا، ما يعني أن الفارق هو (-6)، وبالتالي يحتاج العراق إلى الفوز بأي نتيجة على سوريا مع تعادل أو خسارة الإمارات، أو تعادله مقابل خسارة الإمارات بخمسة أهداف، لانتزاع تذكرة الملحق.

 

 

 

 

اقرأ/ي أيضًا:

العراق يستعد لمواجهة سوريا.. كيف يمكن انتزاع تذكرة الملحق من الإمارات؟

موعد ومكان مباراة العراق وسوريا في آخر جولة من تصفيات كأس العالم