17-مارس-2021

الاتحاد الدولي أبرق رسالة إلى اتحاد الكرة العراقي (فيسبوك)

ألترا عراق ـ فريق التحرير

قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم، رسميًا، اعتماد النظام الأساسي لعام 2011 لإقامة الانتخابات المقبلة للاتحاد العراقي لكرة القدم.  

وقالَ الأمين العام للهيئة التطبيعية، محمد فرحان في بيان، تلقى "ألترا عراق" نسخة منه، إن "الاتحاد الدولي أبرق رسالة إلى اتحاد الكرة يشير فيها إلى اعتماد النظام الأساسي لعام 2011 ، بناءً إلى رسالة التطبيعية في3 آذار/مارس 2021 بخصوص جدول الأعمال للمؤتمر الاستثنائي الذي سيعقد بتاريخ 4 نيسان/أبريل 2021 والذي تم إرساله إلى الهيئة العامة بالرسالة المؤرخة بتاريخ 27 شباط/فبراير 2021، وتحديدًا النقطة الثانية التي نصت على الإعلان أن الجمعية العمومية قد عقدت اجتماعًا استنادًا إلى النظام الأساسي" .  

وأضافَ أن "المؤتمر الاستثنائي في نيسان/أبريل المقبل سينعقد تحت توجيهات الاتحادين الدولي والآسيوي، وأن الهيئة التطبيعية ستعمل على تطبيق رسالة الاتحاد الدولي التي وصلت، وسيتم إبلاغ الهيئة العامة بمضمون الرسالة لتكون جميع الأمور واضحة وشفافة".  

وتابع فرحان أن "رسالة الاتحاد الدولي ستكون خارطة الطريق المقبلة لإقامة الانتخابات، والتحضير جارٍ على قدم وساق لإقامتها بطريقة تضمن مشاركة الجميع من دون تهميشٍ وإقصاء حسب مضمون رسالة الاتحاد الدولي الذي اعتمد على النظام الأساسي لعام 2011".  

 

 

اقرأ/ي أيضًا: 

تعليق جميع الأنشطة الرياضية في العراق لمواجهة فيروس كورونا

تخفيف الإغلاق في العراق.. ما الدافع نحو توجه لا ينسجم مع الموقف الوبائي؟