21-سبتمبر-2022
المنتخب العراقي يصل الأردن ويباشر تدريباته

المنتخب العراقي يصل الأردن (فيسبوك)

ألترا عراق - فريق التحرير

باشرَ المنتخبُ الوطنيّ العراقي لكرةِ القدم، يوم الأربعاء 21 أيلول/سبتمبر 2022، تدريباته فور وصوله إلى العاصمةِ الاردنية عمان.

وذكر الاتحاد في بيان تلقى "ألترا عراق" نسخة منه، أن "المنتخبُ الوطنيّ لكرةِ القدم باشرَ تدريباته فور وصوله إلى العاصمةِ عمان مساء اليوم الأربعاء، وذلك في ملعبِ خريبة السوق، وبمشاركةِ (٢٣) لاعبًا هم كلٌ من: جلال حسن، دلوڤان مهدي، حسن أحمد، مناف يونس، كرار عامر، زيد ياسين، أحمد عبد الحسين، حمزة عدنان، محمد علي عبود، شهاب رزاق، حسين علي، إبراهيم بايش، شيركو كريم، حسن عبد الكريم، اسو رستم، أمير العماري، ميرخاس دوسكي، أيمن حسين، أمجد عطوان، هيران أحمد، آلاي فاضل، عباس محمد، ريوان أمين". 

وأضاف، أن "الوحدة التدريبيّة ابتدأت باستقبالٍ حماسي خاصٍ من قبل اللاعبين للوافدين الجدد، متمنين لهم الموفقيةَ والنجاح والظهور بمستوياتٍ طيبةٍ مع المنتخبِ الوطنيّ، ثم تلتها تدريباتٌ ترويحية واستشفائيّة لتخفيفِ الحمل والجهد جرّاء السفرِ، إضافةً الى خوضِ مباراةٍ ضد الشرطة قبل يومين".

وأوضحَ مدرب المنتخب الوطني، راضي شنيشل، بحسب البيان، أن "الحصةَ التدريبيّة الرئيسة ستكون غدًا، وبسببِ ضيقِ الوقت أصررنا على أن نتوجهَ من المطار إلى ملعبِ التدريب مباشرةً".

وأضاف، أنه "يشعرُ بالراحةِ النفسيةِ كون هناك العديد من الوجوهِ الجديدة التي ستكون مستقبلَ الكرة العراقيّة، وإنه بالرغم من قلةِ فترة الإعداد، لكننا نطمح إلى أن يكون التمثيلُ مشرفًا في هذه البطولةِ، ولا بدّ من خوض المبارياتِ والمشاركةِ في البطولاتِ، حيث لا يمكنُ أن تصنعَ لاعبًا أو فريقًا من دونها".