النوارس تُسقط الصقور بهدف قاتل في كلاسيكو العراق

النوارس تُسقط الصقور بهدف قاتل في كلاسيكو العراق

وسع الزوراء الفارق مع الكرخ الذي يقبع في المركز الرابع إلى 5 نقاط (فيسبوك)

الترا عراق - فريق التحرير

حقق فريق الزوراء فوزًا على نظيره القوة الجوية، بهدف قاتل، على ملعب الشعب الدولي، في إطار الجولة الـ 35 من عمر الدوري العراقي الممتاز.

ظفر فريق الزوراء بكلاسيكو العراق بهدف قاتل قربه من ضمان المركز الثالث قبل آخر ثلاث مبارات من دوري الكرة الممتاز  

جاء هدف اللقاء الوحيد بتوقيع علي رحيم لاعب نادي الزوراء في الدقيقة 87، ليرتفع رصيد النوارس إلى 61 نقطة في المركز الثالث، بينما تجمد رصيد القوة الجوية عند 78 نقطة في وصافة ترتيب البطولة.

اقرأ/ي أيضًا: "ميمي" رسميًا إلى الدحيل القطري.. هذا موعد وصوله

وظهر القوة الجوية بشكل جيد خلال المباراة، حيث أضاع لاعبه إبراهيم بايش كرة خطيرة، فيما مرت تسديدة سلمون وليام بجوار القائم، ثم وعاد بايش ليهدد مرمى الزوراء من جديد، بتسديدة مرت بجوار القائم، وسط غياب للخطورة الزورائية في الشوط الأول الذي انتهى بالتعادل السلبي.

لم تتغير الأمور كثيرًا في الشوط الثاني، حيث بدأ القوة الجوية بأفضلية واضحة برأسية لسلمون وليام، الذي عاد بتسديدة علت العارضة.

لكن في الدقيقة 87، تمكن لاعب الزوراء علي رحيم، من خطف هدف الفوز، من كرة عرضية مررها مصطفى جبر، حولها البديل علي رحيم إلى هدف بضربة عكسية رائعة.

وبهذا الفوز وسع الزوراء الفارق مع الكرخ الذي يقبع في المركز الرابع 56 نقطة قبل ثلاث مبارات متبقية ضمن منافسات دوري الكرة الممتاز، فيما تحتل فرق النفط، نفط ميسان، بغداد، نفط الوسط، وأربيل في المراكز الخمسة الثانية، ويتذيل ترتيب الأندية فريق الحسين برصيد 24 نقطة فقط.

 

اقرأ/ي أيضًا: 

صدارة شرطاوية يلاحقها الجوية.. والأمن يحمي الزوراء من جماهيره!

في ليلة نارية.. الصقور يُلحقون الهزيمة الأولى بالمتصدر