بعد أن منعوها من

بعد أن منعوها من "هاتفها".. فتاة تقتل والدها وتصيب أمها!

قامت الفتاة بقتل والدها وإصابة والدتها أثناء نومهم (الداخلية)

ألترا عراق ـ فريق التحرير

أعلنت وزارة الداخلية، عن قيام فتاة بقتل والدها وإصابة والدتها أثناء نومهم، بسبب منعها من استخدام هاتفها النقال بعد كشفها مراسلة بعض الشباب.

الداخلية: فتاة قامت بقتل والدها وإصابة والدتها أثناء نومهم، بسبب منعها من استخدام هاتفها النقال بعد اكتشاف قيامها بمراسلة بعض الشباب

قالت الوزارة في بيان تلقى "ألترا عراق" نسخة منه، إن "فتاة قامت بقتل والدها وإصابة والدتها أثناء نومهم، بسبب منعها من استخدام هاتفها النقال بعد اكتشاف قيامها بمراسلة بعض الشباب، وإعادة السلاح لمكانه والإخبار عن الحادث".

أضاف البيان أنه "بانتقال مفرزة الأدلة الجنائية والكشف عن محل الحادث وملاحظة خبير مسرح الجريمة بعدم وجود أي كسر أو تحريك في أبواب ونوافذ الدار، مبينًا أنه "تم العثور على مسدس حكومي كون والدها منتسب ومخزن سلاح يحتوي سبع إطلاقات داخل خزانة الملابس وظرفين فارغين لنفس عيار المسدس ومطابقة طبعات الأصابع الموجودة على السلاح مع ذوي المجني عليه".

أشار إلى أنه بعد "التعمق بالتحقيق من قبل المحقق المختص، وبعد مواجهتهم بالأدلة اعترفت الأخت الصغيرة بمشاهدة أختها الكبيرة بإطلاق النار على والديها والكشف عن الجريمة بوقت قياسي قصير".

 

 

اقرأ/ي أيضًا: 

رجل ينتحر في الموصل بعد ساعات من انتحار زوجته!

إطلالة على الكآبة العراقية: ابتسم بمرارة.. أنت في بلاد الغاضبين!