14-يونيو-2022
الطقس

صعود في الغبار (فيسبوك)

ألترا عراق ـ فريق التحرير

توقعت هيئة الأنواء الجوية، تصاعد الغبار بدءًا من يوم غد الأربعاء في بعض مدن البلاد. 

ووفقًا للهيئة، فإنّ طقس البلاد ليوم غد الأربعاء في المنطقة الوسطى سيكون صحوًا ويتحول تدريجيًا بعد الظهر إلى مغبر في الأقسام الشمالية، بينما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية صحوًا ويتحول تدريجيًا إلى مغبر في أقسامها الغربية، فيما سيكون الطقس في المنطقة الجنوبية صحوًا مع غبار خفيف في بعض الأماكن،ولا تغير في درجات الحرارة في الأقسام الوسطى والجنوبية، في حين ستكون درجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في القسم الشمالي من البلاد.

أما طقس يوم الخميس سيكون صحوًا في المنطقة الوسطى، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق، بينما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية صحوًا يتحول إلى مغبر بعد الظهر في أقسامها الغربية، ودرجات الحرارة ترتفع قليلًا، فيما سيكون الطقس في المنطقة الجنوبية صحوًا مع غبار خفيف في أقسامها الغربية بعد الظهر، ولا تغير في درجات الحرارة.

في حين سيكون طقس يوم الجمعة صحوًا في جميع مناطق البلاد، أما درجات الحرارة فسترتفع بضع درجات في الأقسام الوسطى والشمالية، فيما سترتفع قليلًا في القسم الجنوبي من البلاد. 

لكن طقس البلاد ليوم السبت المقبل سيكون صحوًا بعموم البلاد، بينما سترتفع درجات الحرارة قليلًا عن اليوم السابق في الأقسام الوسطى والجنوبية، في حين سترتفع بضع درجات في القسم الشمالي من البلاد.

الطقسس الطقسالطقس