23-مايو-2023

طقس العراق خلال الأيام المقبلة (فيسبوك)

توقعت هيئة الأنواء الجوية، ارتفاع درجات الحرارة خلال الأيام المقبلة في العراق. 

ووفقًا للهيئة، فإنّ طقس البلاد ليوم غد الأربعاء، سيكون غائمًا جزئيًا مع فرصة لتساقط الأمطار في المنطقتين الوسطى والشمالية، بينما سيكون في المنطقة الجنوبية صحوًا مع بعض الغيوم، ودرجات الحرارة تنخفض بضع درجات عن اليوم السابق في المنطقة الوسطى، وترتفع قليلًا في المنطقتين الشمالية والجنوبية من العراق.

أما طقس يوم الخميس، سيكون صحوًا غائمًا في المنطقة الوسطى، ودرجات الحرارة ترتفع بضع درجات عن اليوم السابق، بينما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية غائمًا جزئيًا، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق، فيما سيكون الطقس في المنطقة الجنوبية غائمًا جزئيًا وأحيانًا غائمًا مع فرصة لتساقط زخات مطر خفيفة في أماكن متفرقة، ودرجات الحرارة تنخفض عدة درجات عن اليوم السابق.

الطقس

أما طقس يوم الجمعة، سيكون صحوًا مع بعض الغيوم في جميع مناطق العراق، أما درجات الحرارة فسترتفع قليلًا عن اليوم السابق في الأقسام الوسطى والشمالية، فيما سترتفع بضع درجات عن اليوم السابق في القسم الجنوبي من العراق.

لكنّ طقس البلاد ليوم السبت المقبل سيكون صحوًا مع بعض الغيوم في جميع مناطق العراق، أما درجات الحرارة فستكون مقاربة لليوم السابق في الأقسام الوسطى والشمالية، وترتفع قليلاً عن اليوم السابق في القسم الحنوبي من البلاد.