30-مارس-2023

طقس العراق خلال الأيام المقبلة (فيسبوك)

توقعت هيئة الأنواء الجوية سقوط أمطار بين الحين والآخر في البلاد، فضلًا عن انخفاض درجات الحرارة في نهاية الأسبوع الحالي، فيما سيشهد الأسبوع المقبل ارتفاعًا لدرجات الحرارة. 

ووفقًا للهيئة، فإنّ طقس اليوم الخميس، سيكون صحوًا وغائمًا جزئيًا في الأقسام الغربية من المنطقة الوسطى، فيما تنخفض درجات الحرارة عدة درجات عما سجل يوم أمس، أما المنطقة الشمالية، ستشهد طقسًا غائمًا جزئيًا مع فرصة لسقوط الأمطار، فيما سيكون طقس المنطقة الجنوبية صحوًا مع بعض الغيوم. 

طقسالطقس

أما طقس يوم الجمعة، سيكون غائمًا جزئيًا مع تساقط زخات مطر وانخفاض درجات الحرارة فضلًا عن تصاعد الغبار في المنطقة الوسطى، أما المنطقة الشمالية، سيكون طقسها ممطرًا غائمًا، مع انخفاض درجات الحرارة، فيما سيكون طقس المنطقة الجنوبية غائمًا مع فرصة لتساقط الأمطار. 

في حين سيكون طقس يوم السبت المقبل في المنطقة الوسطى صحوًا مع بعض الغيوم، لكن الشمالية سيكون طقسها غائمًا مع سقوط الأمطار، وفقًا لتوقعات الهيئة، فيما يكون طقس المنطقة الجنوبية، صحوًا مع بعض الغيوم. 

الطقس

 

لكن طقس يوم الأحد المقبل، سيكون صحوًا مع بعض الغيوم وترتفع درجات الحرارة في المنطقة الوسطى، أما الشمالية فالطقس سيكون غائمًا مع تساقط أمطار متفرقة، فيما سترتفع درجات الحرارة في المنطقة الجنوبية. 

 

الطقس

وبحسب الهيئة، فإنّ طقس يوم الاثنين المقبل، سيشهد ارتفاعًا لدرجات الحرارة في جميع مناطق العراق.