25-أبريل-2022
دوري

تختتم منافسات الجولة 29 يوم السبت (فيسبوك)

ألترا عراق - فريق التحرير

تنطلق يوم  الثلاثاء 25 نيسان/أبريل 2022، مباريات الجولة التاسعة والعشرين من منافسات الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم بإقامة مباراتين .

وتقام المباراة الأولى على ملعب الكفل في الساعة الثالثة والنصف بين فريقي القاسم وضيفه الشرطة، فيما ستقام المواجهة الثانية على ملعب الشعب الدولي في تمام العاشرة مساءً بين فريقي الطلبة وضيفه نفط الوسط.

وتتواصل مباريات الجولة 29 الأربعاء بإقامة مباراتين تجمع الأولى فريق نوروز وضيفه نادي الكرخ على ملعب الجامعة بالسليمانية بتمام الساعة الثالثة والنصف عصرًا، بينما يضيف ملعب النجف في الساعة العاشرة مساءً بين أصحاب الأرض والجمهور نادي النجف وضيفه نادي الصناعة.

دوري

وتقام يوم الخميس المقبل مباراتان تجمع الأولى فريق الكهرباء والنفط على ملعب التاجي بتمام الساعة الثالثة والنصف عصرًا، بينما تقام الثانية على ملعب ميسان الدولي بين فريقي نفط ميسان وضيفه الميناء في الساعة العاشرة مساءً.

ويستضيف ملعب سامراء يوم الجمعة المقبل في الساعة الثالثة والنصف عصرًا مباراة فريقه سامراء وضيفه امانة بغداد، وتقام في اليوم نفسه مباراة مهمة تجمع فريقي الزوراء وضيفه نفط البصرة على ملعب الشعب الدولي في الساعة العاشرة مساءً.

وتختتم يوم السبت منافسات الجولة 29 بإقامة مباراتين، تجري الأولى على ملعب الديوانية في الساعة الثالثة والنصف عصرًا بين صاحب الأرض وضيفه نادي القوة الجوية، وتختتم مواجهات الجولة 29 بديربي على ملعب فرانسو حريري، يجمع فريق أربيل وضيفه زاخو.

جدول