03-ديسمبر-2022
حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة

حالة الطقس في العراق للأيام المقبلة (فيسبوك)

ألترا عراق - فريق التحرير

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، يوم السبت 3 كانون الأول/ديسمبر 2022، حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، متوقعة سقوط أمطار رعدية في المحافظات الجنوبية الأربعاء المقبل.

وذكر بيان للهيئة، تلقى "ألترا عراق" نسخة منه، أن "الحالة الجوية لهذا اليوم السبت في المنطقة الوسطى فأن الطقس سيكون صحوًا مع بعض الغيوم، ودرجات الحرارة مقاربة لما سجل يوم أمس، أما المنطقة الشمالية فالطقس سيكون غائمًا جزئيًا وأحيانًا غائمًا مع فرصة لتساقط زخات مطر خفيفة في بعض الأماكن منها، ودرجات الحرارة مقاربة لما سجل يوم أمس، فيما سيكون الطقس في المنطقة الجنوبية غائمًا جزئيًا، ودرجات الحرارة تنخفض قليلًا عما سجل يوم أمس"، مبينًا أن "درجات الحرارة العظمى في بغداد ستسجل 21، ودهوك 19، وكركوك 18، وصلاح الدين وديالى والأنبار 20، وكربلاء المقدسة والنجف الأشرف وبابل وواسط 22، والبصرة 25". 

وأضاف، أن "غدًا الأحد سيكون الطقس في المنطقتي الوسطى والشمالية صحوًا إلى غائم جزئي، وسيكون الطقس غائمًا جزئيًا في المنطقة الجنوبية، أما درجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في جميع مناطق البلاد".

وأشار إلى، أن "يوم الإثنين سيكون الطقس الطقس صحوًا مع بعض الغيوم، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في جميع مناطق البلاد".

وأوضح، أن "الثلاثاء المقبل سيكون الطقس في المنطقة الوسطى صحوًا مع بعض الغيوم، وسيكون غائمًا جزئيًا في المنطقتي الشمالية والجنوبية، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في جميع مناطق البلاد".

ولفت إلى، أن "الحالة الجوية للبلاد ليوم الأربعاء المقبل في المنطقة الوسطى سيكون الطقس صحوًا مع بعض الغيوم، أما المنطقة الشمالية فسيكون الطقس غائماً جزئياً، فيما سيكون الطقس في المنطقة الجنوبية غائماً جزئياً إلى غائم مع فرصة لتساقط أمطار خفيفة تكون رعدية أحيانًا وخاصة في الأقسام الشرقية منها، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في جميع مناطق البلاد".

 

الطقس في العراقالطقس في العراقالطقس في العراقالطقس في العراق