05-ديسمبر-2022
طقس العراق خلال الأيام المقبلة

طقس العراق خلال الأيام المقبلة (Getty)

ألترا عراق - فريق التحرير

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، يوم الإثنين 5 كانون الأول/ديسمبر 2022، حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، متوقعة تشكل الضباب مجددًا وتساقط الأمطار في بعض المناطق.

وذكر بيان للهيئة، تلقى "ألترا عراق" نسخة منه، أن "طقس البلاد ليوم غد الثلاثاء، في المنطقة الوسطى سيكون غائمًا جزئيًا وفي أقسامها الغربية غائمًا مع تساقط زخات مطر خفيفة فيها كما يتشكل الضباب صباحًا في بعض الأماكن يزول تدريجيًا، بينما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية غائمًا جزئيًا كما يتشكل الضباب صباحًا في بعض الأماكن يزول تدريجيًا، وفي المنطقة الجنوبية سيكون الطقس غائمًا جزئيًا إلى غائم مع تساقط زخات مطر خفيفة تكون رعدية أحيانًا، أما درجات الحرارة فستكون مقاربة لليوم السابق في عموم البلاد".

وأضاف البيان، أن "طقس يوم الأربعاء سيكون غائمًا جزئيًا يتحول تدريجيًا إلى غائم في المنطقتين الوسطى والشمالية، في حين سيكون الطقس في المنطقة الجنوبية غائمًا جزئيًا إلى غائم، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في عموم البلاد".

وأشار إلى أن "طقس يوم الخميس في المنطقة الوسطى سيكون غائمًا جزئيًا وفي أقسامها الغربية غائمًا مع فرصة لتساقط زخات مطر خفيفة فيها تكون رعدية أحيانًا، فيما سيكون الطقس في المنطقتين الشمالية والجنوبية غائمًا جزئيًا وأحيانًا غائمًا، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في عموم البلاد".

وأوضح، أن "طقس البلاد ليوم الجمعة المقبل سيكون صحوًا مع بعض الغيوم، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في عموم البلاد". 

الطقس في العراقالطقس في العراقالطقس في العراقالطقس في العراق