13-يونيو-2022
تراب

ألترا عراق - فريق التحرير

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، يوم الإثنين 13 حزيران/يونيو 2022، عن حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، متوقعةً ارتفاع درجات الحرارة بدءًا من الثلاثاء.

وذكر بيان للهيئة، تلقى "ألترا عراق" نسخة منه، أن "طقس البلاد ليوم غد الثلاثاء سيكون صحوًا مع بعض القطع من الغيوم في المنطقتين الوسطى والشمالية، فيما سيكون الطقس في المنطقة الجنوبية صحوًا ومغبرًا، أما درجات الحرارة فسترتفع قليلًا عن اليوم السابق في المنطقة الوسطى، في حين ستكون مقاربة لليوم السابق في المنطقتين الشمالية والجنوبية من البلاد".

وأضاف البيان أن "الطقس ليوم الأربعاء سيكون صحوًا في المنطقتين الوسطى والشمالية، بينما سيكون الطقس في المنطقة الجنوبية صحوًا مع غبار خفيف، فيما سترتفع درجات الحرارة قليلًا عن اليوم السابق في الاقسام الوسطى والجنوبية، وتكون مقاربة لليوم السابق في القسم الشمالي من البلاد".

وأشار إلى أن "طقس يوم الخميس سيكون صحوًا في جميع مناطق البلاد، أما درجات الحرارة فستكون مقاربة لليوم السابق في المنطقة الوسطى، وترتفع قليلًا عن اليوم السابق في المنطقة الشمالية، في حين ستنخفض قليلًا عن اليوم السابق في المنطقة الجنوبية". 

وأوضح البيان، أن "طقس البلاد ليوم الجمعة المقبل سيكون صحوًا، بينما سترتفع درجات الحرارة قليلًا عن اليوم السابق بعموم البلاد".

ثنينثلاثاءثلاثااءاربعاء