21-يناير-2022

توقعت الأنواء استمرار انخفاض درجات الحرارة لليومين المقبلين (فيسبوك)

ألترا عراق ـ فريق التحرير

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما توقعت استمرار انخفاض درجات الحرارة لليومين المقبلين.

وقال بيان للهيئة وتلقى "ألترا عراق"، نسخة منه، إنّ "طقس البلاد ليوم غد السبت سيكون صحوًا وباردًا في المنطقتين الوسطى والجنوبية، ودرجات الحرارة العظمى مقاربة لليوم السابق، فيما سيكون طقس المنطقة الشمالية صحوًا وأحيانًا يكون غائمًا جزئيًا وباردًا ودرجات الحرارة العظمى سترتفع قليلاً عن اليوم السابق".

وأضاف البيان أنّ "الطقس ليوم الأحد سيكون صحوًا، وأحيانا يكون غائمًا جزئيًا وباردًا في المنطقتين الوسطى والشمالية، بينما سيكون طقس المنطقة الجنوبية صحوًا، ودرجات الحرارة العظمى سترتفع قليلاً عن اليوم السابق في جميع أنحاء البلاد".

وتابع أنّ "الطقس ليوم الاثنين سيكون غائمًا جزئيًا وأحيانًا يكون غائمًا مع بعض الغيوم في المنطقتين الوسطى والجنوبية، بينما سيكون طقس المنطقة الشمالية غائمًا مع تساقط زخات مطر خفيفة إلى متوسطة الشدة في أماكن متفرقة مع تساقط الثلوج في الأقسام الجبلية منها ويتحسن تدريجيًا، أما درجات الحرارة فسترتفع عن اليوم السابق في المنطقتين الوسطى والجنوبية، في حين ستكون مقاربة لليوم السابق في المنطقة الشمالية من البلاد".

ولفت إلى أن "الطقس ليوم الثلاثاء المقبل سيكون صحوًا وغائمًا جزئيًا في عموم البلاد، أما درجات الحرارة فستكون مقاربة لليوم السابق في جميع أنحاء البلاد".

 

اقرأ/ي أيضًا: 

صور| الزائر الأبيض يعزل مدنًا في الإقليم.. والمحافظات باقية دون الصفر

الأنواء تتوقع استمرار موجة البرد: درجات الحرارة ستكون دون الصفر