04-مايو-2022
دوري

يختتم الشرطة اليوم الأول من الجولة 30 بمواجهة السماوة (فيسبوك)

ألترا عراق - فريق التحرير

تنطلق ظهر يوم الأربعاء 4 أيار/مايو 2022، مبارياتُ الجولة 30 من منافساتِ الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم بإقامةِ خمس مبارياتٍ في ملاعب العاصمةِ بغداد والمحافظات.

ويستقبلُ فريق أمانة بغداد، ضيفه فريقَ نفط ميسان في الساعةِ 3:30 ظهرًا بالتوقيت المحلي، على ملعب بغداد.

ويحتضنُ ملعب اللاعب الساحر أحمد راضي مواجهةَ فريق الزوراء ومستضيفه فريق الكرخ في تمام الساعةِ الرابعةَ عصرًا، وهو التوقيت ذاته الذي يحتضن فيه مَلعب النفط بالعاصمة بغداد مباراة، فريق أربيل ومستضيفه فريق النفط.

ويلتقي فريق النجف بملعبه الدوليّ ضيفه فريق القاسم في تمام الساعةِ السابعة مساءً.

ويختتمُ فريق الشرطة، مُتصدر ترتيب الدوري، مواجهات اليوم الأول بلقاء فريق سامراء، صاحب المركز الأخير، في تمام الساعةِ العاشرة ليلًا في المباراةِ التي تجرى بملعبِ الشعب الدوليّ.

وأعلنت الهيئة العامة للأنواء الجوية والرصد الزلزالي، تصاعد الغبار في مناطق عدة من البلاد، بدءًا من يوم الأربعاء 4 أيار/مايو 2022.

وقال الهيئة في بيان تلقى "ألترا عراق" نسخة منه، إن "البلاد تشهد حالة من عدم الاستقرار الجوي تؤثر على معظم أجواء البلاد مسببة تصاعدًا للغبار وفرصة لحدوث عواصف ترابية".

ولفتت إلى أن "بداية تاثير المنخفض يكون على المنطقة الجنوبية بالتحديد الناصرية والنجف والسماوة ظهر يوم الأربعاء ثم يمتد ليشمل كل أقسامها".

وبيّنت أن "المنطقتين الوسطى والشمالية يتشكل الغبار فيهما مساء يوم الأربعاء وابتداء من أقسامها الغربية بالتحديد (الموصل الرمادي تكريت) ثم يمتد تأثير الغبار ليشمل جميع أجزاء المنطقة الوسطى ومن ضمنها العاصمة بغداد وأجزاء من المنطقة الشمالية".