21-مارس-2023
العراق يواجه فيتنام في أولى محطاته ببطولة الدوحة الدولية

عقد شنيشل مؤتمرًا قبل المباراة الأولى (فيسبوك)

يستعد المنتخب الأولمبي العراقي، لبدء مشواره في بطولة الدوحة الدولية التي تنطلق في 22 آذار/مارس 2023.

العراق يواجه فيتنام في أولى محطاته ببطولة الدوحة الدولية

وعقد مدرب المنتخب راضي شنيشل مؤتمرًا صحفيًا، تحدث فيه عن أهمية بطولة الدوحة، وما يطمح له وفريقه خلال البطولة وما بعدها من استحقاقات مقبلة.

بطولة الدوحة الدولية
عقد راضي شنشيل مؤتمرًا صحفيًا صباح اليوم الثلاثاء في منتجع فندق المسيلة (فيسبوك)

 

وقال شنيشل إن "بطولة الدوحة الدوليّة ستكون فرصة مهمة لإعداد فريقنا للمرحلةِ المقبلة وما تنتظره من مشاركاتٍ مرتقبة"، خاصة وأن البطولة، بحسب شنيشل، "تقام في وقت مثال والفريق جيدة جدًا كوننا سنشاهد فريقنا على أرض الواقع".

ويلتقي المنتخب الأولمبي العراقي، في أولى مواجهات البطولة، بالمنتخب الفيتنامي مساء الأربعاء، على ملعب ثاني بن جاسم في الدوحة، قبل مواجهة منتخب كوريا الجنوبية يوم السبت على ملعب سحيم بن محمد.

وكان شنيشل اختار 33 لاعبًا لبطولة الدوحة بينهم 6 محترفين، وهم مانوئيل إيليا وعلي حيدر ومصطفى عمران وايفرت بارام وهاني نصير وماركو فرج.

وعن أهداف منتخب العراق الأولمبي في الدوحة، حددها شنيشل بـ"الإعداد لبطولة غرب آسيا في حزيران/يونيو المقبل، والتصفيات الآسيوية المؤهلة لنهايات كأس آسيا في أيلول/سبتمبر في قطر، ثم دورة باريس الأولمبية" العام المقبل.

وأعرب مدرب العراق عن "شكره الأخوة القائمين على بطولةِ الدوحة كونها ستكون فرصةً طيبةً بأن نتواجد مع منتخباتٍ قويةٍ تسعى لبناء فرقها".

شنيشل يعلن أهداف المنتخب الأولمبي العراقي في الدوحة