صور| الجماهير العراقية توجه رسالة لـ

صور| الجماهير العراقية توجه رسالة لـ"فيفا": لا تحرمونا من متعة الكرة

الجماهير العراقية وجهت الرسائل لـ"فيفا" بشأن رفع الحظر عن الملاعب (فيسبوك)

ألترا عراق ـ فريق التحرير

 وجهت الجماهير العراقية، رسالة إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، إذ رفعوا عدّة لافتات تطالب برفع الحظر عن الملاعب العراقية.

الجماهير التي حضرت مباراة العراق وسوريا، أمس الخميس، على ملعب كربلاء الدولي، رفعت لافتات تطالب فيها الاتحاد الدولي لكرة القدم، برفع الحظر عن الملاعب وإقامة مباريات تصفيات المونديال على ملعب البصرة.

رفع أحد الجماهير لافتة مكتوب عليها "لن نلعب إلا بالبصرة"، فيما رفع آخر لافتة كتب فيها "رجاءً لا تحرمونا من متعة كرة القدم"، وكتب آخر "الكرة حياتنا، دعونا نعيش".

يذكر أن "فيفا" أرسل وفدًا إلى العراق من أجل الاطلاع على تنظيم المباريات والوضع الأمني خلال بطولة غرب آسيا المقامة حاليًا في كربلاء وأربيل، في حين سيجري وفدًا آخر زيارة إلى البصرة في الرابع عشر من آب/أغسطس الجاري.

وأصدر مكتب رئيس الوزراء، بيانًا بشأن إعادة تقييم رفع الحظر عن الملاعب العراقية، مشيرًا الى أن عبد المهدي أكد على حق العراق الطبيعي والشرعي في إقامة المباريات على أرضه، وبين جماهيره.

 كان عضو اتحاد الكرة المركزي علي الأسدي، أكد في وقت سابق، أن أعضاء الاتحاد علموا بكتاب الاتحاد الدولي فيفا القاضي بإيجاد ملعب للمنتخب الوطني بعيدًا عن ملاعب أربيل و كربلاء والبصرة قبل يوم من ظهوره في وسائل الإعلام، مبينًا أن اتحاد الكرة أرسل كتابًا إلى "فيفا" للمطالبة بمقابلة رئيس الاتحاد الدولي، جياني انفانتينو من أجل إيضاح تفاصيل رفع الحظر عن الملاعب العراقية.

في الأثناء، أكد محافظ البصرة أسعد العيداني، جاهزية المدينة الرياضية في المحافظة لاستقبال تصفيات كأس العالم.

وأدناه الصور التي رفعتها الجماهير العراقية كما حصل عليها "ألترا عراق": 

 

 

 

 

اقرأ/ي أيضًا:

3 فرق عراقية في منافسات كروية عربية "نارية وتاريخية": 6 ملايين دولار للبطل

العراق ولبنان يفتتحان بطولة غرب آسيا في كربلاء