ضمن تصفيات مونديال قطر..

ضمن تصفيات مونديال قطر.. "أسود الرافدين" في مواجهة البحرين غدًا

تقرّر أن يرتدي المنتخب الوطني العراقي اللون الأبيض (فيسبوك)

ألترا عراق ـ فريق التحرير 

جرت في العاصمة البحرينية المنامة، وقائع المؤتمر الفني لمباراة المنتخب الوطني العراقي لكرة القدم مع نظيره البحريني، ضمن افتتاح تصفيات كأس آسيا المؤهلة الى كأس العالم في قطر 2022.

لاعبو المنتخب الوطني العراقي تقرر أن يرتدوا اللون الأبيض، بينما سيرتدي المنتخب البحريني اللون الأحمر في المباراة التي ستنطلق عند السابعة والنصف يوم غد الخميس

لاعبو المنتخب الوطني العراقي تقرر أن يرتدوا اللون الأبيض، بينما سيرتدي المنتخب البحريني اللون الأحمر في المباراة، وستنطلق المباراة عند السابعة والنصف بتوقيت بغداد.

اقرأ/ي أيضًا: روعته ببساطته وشموله.. الكشف عن شعار كأس العالم قطر 2022

ويتواجه يوم غد الخميس المنتخب الوطني العراقي مع مستضيفه المنتخب البحريني، في مستهل مشوار تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم في قطر 2022.

ويخوض المنتخب الوطني مساء اليوم الأربعاء آخر وحدة تدريبية له على ملعب البحرين الوطني لوضع اللمسات الأخيرة على القائمة الأساسية التي ستواجه الأحمر البحريني سعيًا لتحقيق الفوز وخطف بطاقة التأهل إلى الدور الثالث المؤهل للمونديال إلى جانب خطف تذكرة المشاركة في النسخة الثامنة عشرة من بطولة كأس الأمم الآسيوية لكرة القدم.

وتشهد الملاعب الإفريقية والآسيوية يوم غد الخميس، إجراء مجموعة من المباريات ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم المقررة في قطر عام 2022.

 

 

اقرأ/ي أيضًا: 

رسالة شديدة من الاتحاد الآسيوي لنظيره العراقي: الطلبة والميناء اخترقا القوانين

بعد "عرس كربلاء".. وكيل كاتانيتش "يفتح النار" وعدنان حمد "مرشح" لقيادة الوطني