20-مارس-2023

حالة الطقس في العراق (فيسبوك)

 

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، يوم الإثنين 20 آذار/مارس 2023، حالة الطقس في العراق للأيام المقبلة، متوقعة أمطارًا متفرقة تكون رعدية أحيانًا اعتبارًا من الثلاثاء.

وذكر بيان للهيئة، اطلع عليه "ألترا عراق"، أن طقس الثلاثاء سيكون غائمًا جزئيًا إلى غائم مع تساقط زخات مطر خفيفة الشدة وحدوث عواصف رعدية في اماكن متفرقة من المنطقة الوسطى، وسيكون غائمًا جزئيًا إلى غائم مع تساقط زخات مطر خفيفة إلى متوسطة الشدة وحدوث عواصف رعدية في المنطقة الشمالية، وغائمًا جزئيًا إلى غائم مع تساقط زخات مطر خفيفة إلى متوسطة الشدة وحدوث عواصف رعدية في أماكن متفرقة خاصة في أقسام المنطقة الجنوبية الشرقية، أما درجات الحرارة فستنخفض عدة درجات عن اليوم السابق في كل المناطق.

الطقس في العراق

 

 

طقس الأربعاء، بحسب الأنواء الجوية، سيكون صحوًا إلى غائم جزئي، بينما سيكون غائمًا جزئيًا مع تساقط زخات مطر متفرقة في المنطقة الشمالية، فيما سيكون الطقس في المنطقة الجنوبية صحوًا مع بعض الغيوم، ودرجات الحرارة ترتفع قليلًا عن اليوم السابق في جميع مناطق العراق.

الطقس في العراق

 

 

وأشارت الأنواء الجوية إلى طقس صحو إلى غائم جزئي يوم الخميس، في المنطقة الوسطى، فيما سيكون غائمًا جزئيًا وأحيانًا غائم مع تساقط أمطار خفيفة الشدة في أماكن متفرقة من المنطقة الشمالية تكون رعدية، في حين سيكون الطقس صحوًا مع بعض الغيوم في المنطقة الجنوبية، ودرجات الحرارة ترتفع قليلًا عن اليوم السابق في جميع مناطق العراق.

وعن طقس الجمعة، توقعت الهيئة غيومًا جزئية في المنطقتين الوسطى والجنوبية، كما توقعت طقسًا غائمًا جزئيًا وأحيانًا غائمًا مع تساقط أمطار خفيفة الشدة تكون رعدية في المنطقة الشمالية، أما درجات الحرارة فستكون مقاربة لليوم السابق في المنطقتين الوسطى والجنوبية، وترتفع قليلًا عن اليوم السابق في المنطقة الشمالية.

الطقس في العراق