22-يناير-2022

حالة الطقس للأيام المقبلة (فيسبوك)

ألترا عراق ـ فريق التحرير

توقعت هيئة الأنواء الجوية، ارتفاع درجات الحرارة بدءًا من يوم غد، فيما كشفت عن حالة الطقس للأيام المقبلة.

وقال بيان للهيئة، وتلقى "ألترا عراق"، نسخة منه، إنّ "الحالة الجوية للبلاد لهذا اليوم السبت في المنطقة الوسطى الطقس صحو مع قطع من الغيوم، أما المنطقتين الشمالية والجنوبية فالطقس سيكون صحوًا مع قطع من الغيوم و ضباب، ولا تغير في درجات الحرارة في عموم مناطق البلاد".

وأضاف أن "طقس يوم غد الأحد سيكون صحوًا مع بعض الغيوم و ضباب صباحًا، ودرجات الحرارة ترتفع قليلًا في عموم مناطق البلاد، حيث ستسجل درجات الحرارة العظمى في دهوك وأربيل 8، صلاح الدين وديالى 13، بغداد 16، كربلاء والنجف وبابل 17، البصرة 18".

وأشار إلى أنّ "يوم الاثنين سيكون الطقس في المنطقتي الشمالية والجنوبية صحوًا مع بعض الغيوم و ضباب صباحًا، ودرجات الحرارة ترتفع قليلًا، فيما سيكون الطقس في المنطقة الوسطى صحوًا إلى غائم جزئي ولا تغير في درجات الحرارة".

وبيّن أنّ "طقس يوم الثلاثاء القادم  في المنطقة الوسطى سيكون غائمًا جزئيًا مع ضباب صباحًا، وفي المنطقة الشمالية سيكون الطقس غائمًا مع تساقط زخات مطر خفيفة تكون رعدية، أما المنطقة الجنوبية سيكون الطقس صحوًا إلى غائم جزئي، ودرجات الحرارة تنخفض قليلًا في عموم مناطق البلاد".

ولفت إلى أنّ "الحالة الجوية ليوم الأربعاء سيكون في المنطقتي الوسطى والجنوبية سيكون الطقس صحوًا إلى غائم جزئي ، ودرجات الحرارة ترتفع قليلاً، فيما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية غائمًا جزئيًا مع تشكل الضباب صباحًا، ولا تغير في درجات الحرارة".

 

 

اقرأ/ي أيضًا: 

حالة الطقس للأيام المقبلة: موجات البرد مستمرة

صور| الزائر الأبيض يعزل مدنًا في الإقليم.. والمحافظات باقية دون الصفر