17-يونيو-2022
الطقس

حالة الطقس للأيام المقبلة (Getty)

ألترا عراق ـ فريق التحرير

توقعت هيئة الأنواء الجوية، انخفاض درجات الحرارة في العراق بدءًا من يوم الاثنين المقبل وحدوث عواصف ترابية في يوم الثلاثاء. 

ووفقًا للهيئة، فإنّ طقس البلاد ليوم غد السبت سيكون صحوًا حارًا مع غبار خفيف في المنطقة الوسطى، بينما سيكون طقس المنطقة الشمالية صحوًا، فيما سيكون طقس المنطقة الجنوبية صحوًا حارًا، أما درجات الحرارة فسترتفع قليلًا عن اليوم السابق في عموم البلاد. 

أما طقس يوم الأحد سيكون صحوًا حارًا مع غبار خفيف في المنطقتين الوسطى والجنوبية، بينما سيكون طقس المنطقة الشمالية صحوًا، أما درجات الحرارة فستكون مقاربة لليوم السابق في جميع أنحاء البلاد. 

في حين سيكون طقس يوم الاثنين صحوًا مع غبار خفيف في جميع أقسام البلاد، أما درجات الحرارة فستنخفض قليلًا عن اليوم السابق في الأقسام الوسطى والشمالية، وتكون مقاربة لليوم السابق في القسم الجنوبي من البلاد.

لكن طقس البلاد ليوم الثلاثاء المقبل سيكون صحوًا مغبرًا في المنطقة الوسطى، بينما سيكون طقس المنطقة الشمالية صحوًا مع تصاعد الغبار، أما المنطقة الجنوبية فسيكون الطقس صحوًا مغبرًا وفرصة لحدوث عواصف ترابية، أما درجات الحرارة فستنخفض قليلًا عن اليوم السابق في جميع الأقسام من البلاد. 

الطقس الطقس الطقس