07-أغسطس-2022
صيف العراق

حالة الطقس في العراق للأيام المقبلة (فيسبوك)

ألترا عراق ـ فريق التحرير

توقعت هيئة الأنواء الجوية، انخفاض درجات الحرارة وتصاعد الغبار في العراق خلال الأيام المقبلة.

ووفقًا للهيئة، فإنّ طقس يوم غد الاثنين، سيكون صحوًا في عموم أقسام العراق، ودرجات الحرارة ستكون مقاربة لليوم السابق في جميع أنحاء البلاد.

أما طقس يوم الثلاثاء، سيكون صحوًا في المنطقة الوسطى والرياح شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة (30-40)كم /س مسببة تصاعد الغبار في بعض الأماكن، فيما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية صحوًا، أما في  المنطقة الجنوبية سيكون الطقس صحوًا حارًا، والرياح شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة (30-40)كم /س مسببة تصاعد الغبار في بعض الأماكن، أما درجات الحرارة ستكون مقاربة لليوم السابق في جميع أنحاء البلاد.

في حين سيكون طقس يوم الأربعاء صحوًا في المنطقتين الوسطى والشمالية، والرياح شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة (30-40)كم /س مسببة تصاعدًا للغبار في بعض الأماكن، أما في  المنطقة الجنوبية سيكون الطقس صحوًا حارًا والرياح شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة (30-40)كم /س مسببة تصاعد الغبار في بعض الأماكن، أما درجات الحرارة فستكون مقاربة لليوم السابق في جميع أنحاء البلاد.

لكنّ طقس يوم الخميس المقبل، سيكون صحوًا في عموم المناطق، أما درجات الحرارة ستنخفض قليلًا عن اليوم السابق في المنطقتين الوسطى والجنوبية، فيما ستكون درجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في المنطقة الشمالية.

الطقسالطقسالطقس