08-فبراير-2023
مطر اجواء كورنيش البصرة طقس

حالة الطقس في العراق للأيام المقبلة (Getty)

ألترا عراق - فريق التحرير

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، يوم الأربعاء 8 شباط/فبراير 2023، حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، متوقعة استقرار درجات الحرارة وتساقطًا للأمطار.

لا تغير في درجات الحرارة حتى يوم السبت المقبل، فيما سترتفع قليلًا الأحد في المنطقة الجنوبية

وذكر بيان للهيئة، تلقى "ألترا عراق" نسخة منه، أن "طقس البلاد ليوم غد الخميس سيكون صحوًا مع بعض الغيوم في المنطقتين الوسطى والجنوبية، بينما سيكون طقس المنطقة الشمالية غائمًا مصحوبًا بتساقط أمطار خفيفة الشدة مع تساقط الثلوج في بعض الأماكن يتحول إلى غائم جزئي، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في عموم البلاد".

وأضاف البيان أن "طقس يوم الجمعة في المنطقة الوسطى سيكون صحوً إلى غائم جزئي مع فرصة لتساقط زخات مطر في الأقسام الغربية، بينما سيكون طقس المنطقة الشمالية صحوًا مع بعض الغيوم، فيما سيكون الطقس في المنطقة الجنوبية غائمًا جزئيًا وأحيانًا غائمًا مع فرصة لتساقط أمطار خفيفة، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في عموم البلاد".

وأوضح أن "طقس يوم السبت في المنطقة الوسطى سيكون صحوًا مع بعض الغيوم، بينما سيكون طقس المنطقتين الشمالية والجنوبية صحوًا إلى غائم جزئي، أما درجات الحرارة فستكون مقاربة لليوم السابق في عموم البلاد".

ولفت إلى أن "طقس البلاد ليوم الأحد المقبل في المنطقتين الوسطى والشمالية سيكون صحوًا مع بعض الغيوم، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق، فيما سيكون طقس المنطقة الجنوبية صحوًا إلى غائم جزئي، ودرجات الحرارة ترتفع قليلًا عن اليوم السابق".

الطقس في العراقالطقس في العراقالطقس في العراقالطقس في العراق