27-يوليو-2022

حالة الطقس في العراق للأيام المقبلة (فيسبوك)

ألترا عراق ـ فريق التحرير

توقعت هيئة الأنواء الجوية، تساقط أمطار خفيفة خلال يوم السبت المقبل.

ووفقًا للهيئة، فأنّ طقس يوم غد الخميس سيكون صحوًا مع بعض الغيوم، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة (10-20 )كم/س، ومدى الرؤية (8-10) كم.

أما طقس يوم الجمعة المقبل سيكون صحوًا مع ارتفاع درجات الحرارة في المنطقتين الوسطى والشماليةوالرياح ستكون شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة (10 -20) كم /س، ومدى الرؤية (8-10) كم، فيما ستنخفض درجات الحرارة قليلًا في المنطقة الجنوبية.

في حين سيكون طقس يوم السبت في المنطقتين الشمالية والوسطى صحوًا مع بعض الغيوم ودرجات الحرارة ترتفع قليلًا عن اليوم السابق والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة (10-20)كم/س ومدى الرؤية (8-10)كم، أما الطقس في المنطقة الجنوبية سيكون غائمًا جزئيًا مع فرصة لتساقط زخات مطر خفيفة بعد الظهر، مع ارتفاع درجات الحرارة قليلًا عن اليوم السابق فيما ستكون الرياح جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة (10-20) كم/س ومدى الرؤية (6-8) كم.

لكن طقس يوم الأحد المقبل سيكون صحوًا مع بعض الغيوم، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة (10-20)كم /س، ومدى الرؤية (6-8) كم.

الطقسالطقس الطقس