04-يونيو-2023
طقس العراق خلال الأيام المقبلة

حالة الطقس في العراق (Getty)

أصدرت هيئة الأنواء الجوية، يوم الأحد 4 حزيران/يونيو 2023، توقعاتها للحالة الجوية خلال الأيام المقبلة في العراق.

توقعت الأنواء الجوية طقسًا صحوًا يوم غد، وممطرًا في الوسط بعد الغد

ووفق تقرير الهيئة، اطلع عليه "ألترا عراق"، فأن طقس اليوم الأحد سيكون صحوًا مع بعض الغيوم ومغبرًا، ودرجات الحرارة مقاربة ليوم السبت في المنطقة الوسطى. وفي المنطقة الشمالية سيكون صحوًا مع بعض الغيوم مع استقرار بدرجات الحرارة، فيما يكون صحوًا إلى غائم جزئي ودرجات الحرارة ترتفع قليلًا  في المنطقة الجنوبية.

الطقس في العراق

 

أما يوم الإثنين، فسيكون الطقس صحوًا إلى غائم جزئي في جميع مناطق العراق، بينما درجات الحرارة تنخفض قليلًا في المنطقتين الوسطى والشمالية، وتكون مقاربة لليوم السابق في المنطقة الجنوبية.

وتوقعت الهيئة، ليوم الثلاثاء، طقسًا صحوًا إلى غائم جزئي في جميع مناطق العراق، مع فرصة لتساقط زخات مطر خفيفة في المنطقة الوسطى، ودرجات الحرارة ترتفع قليلًا في النطقتين الشمالية والوسطى وتكون مقاربة في المنطقة الجنوبية.

الطقس في العراق

 

وأشارت الهيئة، إلى أن طقس الأربعاء المقبل سيكون صحوًا مع بعض الغيوم في المنطقة الوسطى، بينما يكون صحوًا إلى غائم جزئي في المنطقتين الشمالية والجنوبية، ودرجات الحرارة مقاربة ليوم الثلاثاء في جميع مناطق العراق.

وأوضح تقرير الأنواء الجوية أن طقس الخميس سيكون صحوًا مع بعغض الغيوم في كل مناطق العراق، أما درجات الحرارة فتكون مستقرة في المنطقتين الوسطى والشمالية، وترتفع قليلًا في المنطقة الجنوبية.

الطقس في العراق