10-مايو-2022
تراب

توقعت الهيئة تصاعدًا للغبار خلال اليومين (Getty)

ألترا عراق - فريق التحرير

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، يوم الثلاثاء 10 أيار/مايو 2022، عن حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة.

وتوقعت الهيئة تصاعد الغبار خلال يومي الأربعاء والخميس في الوسط والجنوب، مقابل زخات خفيفة في القسم الشمالي.

وذكر بيان للهيئة، تلقى "ألترا عراق" نسخة منه، أن "طقس البلاد ليوم غد الأربعاء سيكون صحوًا مع بعض الغيوم في المنطقتين الوسطى والشمالية، بينما سيكون طقس المنطقة الجنوبية صحوًا ، أما درجات الحرارة فستنخفض قليلًا عن اليوم السابق في الأقسام الوسطى والجنوبية، في حين سترتفع قليلًا عن اليوم السابق في القسم الشمالي من البلاد، مع رياح شمالية غربية تتسبب بتصاعد الغبار،".

وأشار إلى أن "الطقس ليوم الخميس سيكون صحوًا في المنطقتين الوسطى والجنوبية مع رياح شمالية غربية تتسبب بتصاعد الغبار، فيما سيكون طقس المنطقة الشمالية غائمًا جزئيًا مع تساقط زخات مطر خفيفة في أماكن متفرقة منها، ودرجات الحرارة تكون مقاربة لليوم السابق بعموم البلاد".

وأضاف البيان أن "طقس يوم الجمعة سيكون صحوًا في المنطقتين الوسطى والجنوبية، وفي المنطقة الشمالية سيكون الطقس غائمًا جزئيًا مع تساقط زخات مطر متفرقة خفيفة، أما درجات الحرارة فستكون مقاربة لليوم السابق  بعموم البلاد".

وتابع أن "طقس يوم السبت المقبل سيكون صحوًا مع بعض الغيوم في المنطقتين الوسطى والشمالية، بينما سيكون طقس المنطقة الجنوبية صحوًا، ودرجات الحرارة ترتفع قليلًا عن اليوم السابق بعموم البلاد".

يكن