20-سبتمبر-2022

حالة الطقس في العراق خلال الأيام المقبلة (فيسبوك)

ألترا عراق ـ فريق التحرير 

توقعت هيئة الأنواء الجوية، تساقط أمطار رعدية في العراق يوم الخميس المقبل.

ووفقًا للهيئة، فإنّ طقس يوم غد الأربعاء سيكون غائمًا جزئيًا وأحيانًا يكون غائمًا في المنطقتين الوسطى والجنوبية ، فيما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية غائمًا جزئيًا وأحيانًا يكون غائمًا مع تساقط زخات مطر خفيفة تكون رعدية، أما درجات الحرارة فستنخفض قليلًا عن اليوم السابق في المنطقة الوسطى، وتكون مقاربة لليوم السابق في المنطقتين الشمالية والجنوبية من البلاد.

أما طقس يوم الخميس ، سيكون غائمًا جزئيًا وأحيانًا يكون غائمًا كما يتصاعد الغبار في المنطقتين الوسطى والجنوبية، فيما سيكون طقس المنطقة الشمالية غائمًا جزئيًا وأحيانًا يكون غائمًا مع تساقط زخات مطر خفيفة تكون رعدية أحيانًا، أما درجات الحرارة فستنخفض قليلًا عن اليوم السابق في الأقسام الوسطى والجنوبية، في حين ستنخفض بضع درجات عن اليوم السابق في القسم الشمالي من البلاد.

في حين سيكون الطقس ليوم الجمعة صحواً، ودرجات الحرارة تنخفض قليلًا عن اليوم السابق في المنطقة الوسطى، وتكون مقاربة لليوم السابق في المنطقتين الشمالية والجنوبية من العراق.

أما طقس يوم السبت المقبل، سيكون صحوًا في عموم مناطق البلاد، أما درجات الحرارة فستكون مقاربة لليوم السابق في الأقسام الوسطى والشمالية، فيما ستنخفض قليلًا عن اليوم السابق في القسم الجنوبي من العراق.

الأنواءالأنواءالأنواء