11-مايو-2022
دوري

علق مدرب الكرخ وإعلام الشرطة على مباراتهما (فيسبوك)

ألترا عراق - فريق التحرير

تنطلق بعد ساعات، مباريات الجولة 31 من الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم، إذ تقترب المسابقة من الانتهاء، وتشتد المنافسة في بعض المراكز.

وأكد مدير المكتب الإعلامي لنادي الشرطة حسين الخرسان، أن مواجهة فريق نفط ميسان اليوم مهمة جدًا لفريق الشرطة لحسم لقب الدوري العراقي للموسم 2021-2022.

وقال الخرسان في تصريح للوكالة الرسمية وتابعه "ألترا عراق"، إن "كل المباريات مهمة خصوصًا مع وصول الدوري الى الأمتار الأخيرة؛ لذا يجب التعامل مع المباريات بذات النفس الأول الذي دخلنا فيه الدوري".

وشدد الخرسان على أن "فريق الشرطة سيدخل مباراة اليوم بكامل جاهزيته باستثناء غياب اللاعب سعد ناطق بسبب الحرمان"، مؤكدًا أن "الفريق رفع شعار (لا تهاون ولا تباطؤ) وكل المباريات المتبقية نهائية والفريق عازم على الاستمرار بتقديم الأداء الهمة نفسهما".

ويتصدر فريق الشرطة جدول الترتيب العام برصيد 76 نقطة مبتعدًا بعشرين نقطة عن أقرب منافسيه فريق الطلبة صاحب الوصافة.

ويسعى متصدر الدوري بـ 76 نقطة إلى حسم اللقب حين يواجه نفط ميسان، فيما يحاول الميسانيون الخروج بنتيجة إيجابية للتقدم نحو المراتب العشر الأولى، إذ يمتلك 36 نقطة بالمركز 12، معولًا على عاملي الأرض والجمهور.

من جانبه، أكد مدرب فريق كرخ بكرة القدم، أحمد عبد الجبار، أن مواجهة الميناء التي ستقام في ذات اليوم والجولة "ستكون صعبة على الفريقين بوصفها مباراة مفصلية، يسعى فيها كل فريق إلى تصحيح مساره قبل الاقتراب من نهاية الموسم".

وقال عبد الجبار إن" المباراة ستمتاز بالندية والإثارة؛ كون الخصم عازمًا على مصالحة جماهيره بعد سلسلة النتائج غير المقنعة"، مشيرًا إلى أن "الميناء يسعى للعودة من خلال هذه المباراة الى المسار الصحيح وهي الفرصة الأخيرة التي يبحث عنها الفريق وجماهيره قبل نهاية الموسم الحالي".

وأشار مدرب الكرخ إلى أن " الاستعداد لهذه المواجهة جرى على اتمّ وجه، وتم إعداد خطة لعب تتناسب مع طموحات الفريق"، لافتًا الى أن "الكرخ جاء إلى البصرة للحصول عن النقاط الثلاث ولدينا ثقة كبيرة بلاعبينا في تحقيق العلامة الكاملة للارتقاء بجدول الترتيب العام".

ويبحث الميناء صاحب المركز التاسع عشر عن الفوز الغائب عنه منذ 13 مباراة على التوالي عندما يستقبل ضيفه الكرخ في ملعب الفيحاء.