04-ديسمبر-2022
خليجي 25

قالت إن بطولة البصرة ستكون على درجة كبيرة من الاحترافية (فيسبوك)

ألترا عراق - فريق التحرير

قال مستشار رئيس الوزراء لشؤون الشباب والرياضة عضو اللجنة العليا المشرفة على بطولة كأس الخليج 25 إياد بنيان، يوم الأحد 4 كانون الأول/ديسمبر 2022، إن بطولة البصرة ستكون على درجة كبيرة من الاحترافية، مشيرًا إلى رفع توصية بقبول دخول الجماهير الخليجي دون سمة دخول.

وذكر بنيان في حديث للوكالة الرسمية، أن "اللجنة العليا التي انبثقت عن رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، تمثل الدولة وموسساتها للعمل معًا لإنجاح نتظيم البطولة في موعدها المحدد"، مبينًا أن "العمل يسير بسهولة وسلاسة وتم توقيع عقد مع الشركة المسؤولة عن التنظيم الخاص للبطولة والذي أبرمه الاتحاد العراقي المركزي لكرة القدم سيؤمن النجاح الاحترافي لها بجميع التفاصيل".

وعن إمكانية دخول الجماهير من دول الخليج من دون سمة دخول، أوضح بنيان أن" اللجنة العليا رفعت توصيات مركزية بقبول دخول الجماهير من البلدان الخليجية بدون سمة دخول طيلة أيام البطولة، وهذا ما معمول به في جميع البلدان ومنها قطر التي تستضيف حاليًا نهائيات كأس العالم". 

وأشار إلى أن" اللجنة مطلعة على سير العمل في البصرة على مستوى البنى التحتية وجميع المتعلقات التي تم تأمينها بشكل كامل لتكون النسخة المقبلة على درجة كبيرة من النجاح في التحضير والإعداد".