20-مارس-2019

وفد من ريال مدريد يصل بغداد (Getty)

الترا عراق – فريق التحرير

يصل بغداد، اليوم الأربعاء 20 آذار/مارس، وفد من نادي ريال مدريد الإسباني، وسط تحضيرات رسمية لاستقبال الوفد الذي يحمل مشروعًا رياضيًا للبلاد.

وفد من نادي ريال مدريد يصل إلى بغداد، اليوم، يحمل مشروعًا رياضيًا واعدًا للبلاد، وسط تحضيرات حكومية رسمية لاستقبال الوفد

ويتألف الوفد من أعضاء الهيئة الإدارية للنادي الملكي، وهم كارلوس إسكوديرو دي بورون، والدكتور الشهير أنتونيو بوتيلا غارسيا، والمسؤول عن مشاريع ريال مدريد في أفريقيا والشرق الأوسط إنييغو أرينيياس.

فيما سيكون هناك وفد من رئاسة الوزراء، في استقبال وفد ريال مدريد الإسباني وعدد من الشخصيات الرياضية، أبرزهم النجم الدولي العراقي السابق نعيم صدام، بالإضافة إلى أعضاء رابطة ريال مدريد الإسباني في العراق.

وقال اللاعب الدولي السابق نعيم صدام، في تصريحات صحافية، إن "هدف زيارة الوفد الاسباني هو الاطلاع على وضع الكرة العراقية وإمكانية فتح أكاديميات للنادي في العراق، تستقطب الفئات العمرية، وتحت إشراف عدد من نجوم الكرة العراقية"، مبينًا أن "الوفد سيكون تحت رعاية وضيافة مجلس الوزراء وبأشراف مستشار رئيس الوزراء إياد بنيان".

اقرأ/ي أيضًا: رغم جدل احترافه.. "ميمي" لا يُرِيد أوروبا!

كما كشف، أن زيارة الوفد تستمر لثلاثة أيام، وتشمل زيارة لعدد من المحافظات، مؤكدًا أن "الوفد لديه إطلاع كامل على عشق الشعب العراقي لكرة القدم، وعلى المواهب الكبيرة التي توجد في العراق، وبالتالي هي فرصة كبيرة لفتح آفاق تعاون رياضي مشترك".

من جانبه قال رئيس رابطة ريال مدريد في العراق، زياد البيضاني، في تصريح صحافي، إن "وفد نادي ريال مدريد الاسباني، سيصل خلال ساعات الى العاصمة بغداد، مشيرًا إلى أن محافظ بغداد وممثلين من مكتب رئيس الوزراء والسفير الإسباني في العراق، فضلًا النجم الدولي السابق نعيم صدام، وممثل رابطة ريال مدريد في العراق حيدر عبد الكريم، سيكونون باستقبال الوفد.

ويؤمل أن يطلع وفد النادي الملكي، رئاسة الوزراء على مشروع كبير يتضمن أكاديمية ريال مدريد في العراق، يسهم في خدمة الكرة العراقية في جميع محافظات البلاد.

 

اقرأ/ي أيضًا: 

رغم جدل احترافه.. "ميمي" لا يُرِيد أوروبا!