مدرب فلسطين

مدرب فلسطين "يشكو" حرارة كربلاء العالية: المواجهة صعبة

المنتخب الوطني العراقي سيواجه المنتخب الفلسطيني في السابعة والنصف من مساء اليوم الجمعة (فيسبوك)

ألترا عراق ـ فريق التحرير

عدّ المدير الفني لمنتخب فلسطين، نور الدين ولد علي، مباراة منتخبه أمام العراق في بطولة غرب آسيا بالصعبة، شاكيًا من الحرارة والرطوبة العالية في مدينة كربلاء.

نور الدين ولد علي: المباراة لن تكون سهلة، خاصة أن تواجه العراق صاحب الأرض والجمهور، والمنتخب المرشح للتتويج باللقب

أشار ولد علي في تصريحات صحفية، تابعها "ألترا عراق"، إلى أن "المباراة لن تكون سهلة، خاصة أن تواجه العراق صاحب الأرض والجمهور، والمنتخب المرشح للتتويج باللقب"، لافتًا إلى أن "المنتخب يحاول منذ الوصول لمدينة كربلاء العراقية التكيف على الأجواء الحارة والرطوبة العالية".

اقرأ/ي أيضًا: بعد تخطيه لبنان بالمباراة الافتتاحية.. المنتخب العراقي بانتظار مواجهة فلسطين

أضاف "أعرف الكثير عن الكرة العراقية بحكم اللقاءات الكثيرة التي خضناها أمام أسود الرافدين، وآخرها قبل انطلاق بطولة كأس أمم آسيا الماضية في الإمارات".

بيّن أن "لاعبي فلسطين لديهم الرغبة والإصرار والعزيمة من أجل تقديم مباراة طيبة للغاية أمام العراق، واستكمال البداية الجيدة في البطولة، بعد الفوز على المنتخب اليمني (1-0)، في لقاء الجولة الأولى".

 وسيواجه المنتخب الوطني العراقي المنتخب الفلسطيني اليوم الجمعة، 2 آب/أغسطس في السابعة والنصف مساءً على ملعب كربلاء الدولي.

وتستضيف الملاعب العراقية بطولة غرب آسيا في أول بطولة رسمية تقام على الأراضي العراقية منذ أكثر من عقدين، ويأمل العراق في أن تعزز استضافتها، في حظوظ رفع حظر إقامة المباريات الدولية على ملاعب بغداد.

يذكر أن المجموعة الأولى التي يحتضنها ملعب كربلاء تضم العراق إلى جانب منتخبات لنبان واليمن وفلسطين وسوريا، فيما ضمت المجموعة الثانية التي ستلعب على ملعب فرانسو حريري في أربيل، منتخبات الأردن والسعودية والبحرين والكويت.

المنتخب الوطني العراقي سيواجه المنتخب الفلسطيني في السابعة والنصف من مساء اليوم الجمعة على ملعب كربلاء الدولي

وبحسب نظام البطولة، يخوض صاحبا المركز الأول في كل مجموعة، المباراة النهائية التي تقام على ملعب كربلاء. ورصدت اللجنة المنظمة جائزة قدرها 100 ألف دولار للفائز، و50 ألف دولار للوصيف.

 

 

اقرأ/ي أيضًا: 

العراق ولبنان يفتتحان بطولة غرب آسيا في كربلاء

3 فرق عراقية في منافسات كروية عربية "نارية وتاريخية": 6 ملايين دولار للبطل