22-أغسطس-2022
منتخب شباب العراق بكرة الطائرة

مشاركة العراق في بطولة آسيا لكرة الطائرة (فيسبوك)

ألترا عراق - فريق التحرير

يلتقي منتخب شباب العراق للكرة الطائرة، يوم الإثنين 22 آب/أغسطس 2022، نظيره البنغلاديشي، لحساب المجموعة الخامسة ضمن منافسات بطولة آسيا بنسختها 21.

وتقام المباراة تمام الساعة الرابعة من عصر اليوم الإثنين، لحساب البطولة التي تستضيفها العاصمة البحرينية المنامة وتعد مؤهلة إلى نهائيات كأس العالم. 

وقال المنسق الإعلامي للوفد عباس هندي، في تصريح للصحيفة الرسمية وتابعه "ألترا عراق"، إن "منتخبنا أجرى يوم أمس آخر وحدة تدريبية، تضمنت التركيز على ً العامل النفسي وتهيئة اللاعبين بعد عناء السفر، فضلا عن التحضير لمباراة اليوم أمام بنغلاديش والتي ستكون بوابة التأهل إلى المرحلة الثانية لا سيما أن المواجهة الثانية والأخيرة في المجموعة ستكون أمام أستراليا".

وبين أن "الملاك التدريبي بقيادة الإيطالي فيشينزو ناتشي حقق الوسام النحاسي في بطولة غرب آسيا الأخيرة ويسعى إلى الاستفادة من ترجمة هذه الروحية في البطولة الآسيوية التي تعد أهم بكثير من البطولة الماضية كونها ستمنح الأوائل بطاقة التأهل إلى كأس العالم". 

وأضاف أن" المنتخب خاض عددًا من المباريات الودية خلال معسكره التدريبي الداخلي الذي أقيم في أربيل وكانت فرصة جيدة للمدرب الإيطالي ناتشي لإضافة لمساته الفنية ومعالجة الأخطاء التي ظهر بها بعض اللاعبين خلال منافسات غرب آسيا".

وكان منتخب شباب العراق بكرة الطائرة حقق فوزًا على نظيره الإماراتي في مباراته الثانية التي خاضها في بطولة غرب آسيا والتي جرت بمدينة القطيف السعودية، الشهر الماضي.