12-يونيو-2022
البزوراء الجوية

طلب تأجيل لأسباب عدة (فيسبوك)

ألترا عراق - فريق التحرير

طالبت إدارة نادي القوة الجوية، يوم الأحد 12 حزيران/يونيو 2022، اتحاد الكرة بتأجيل مباراة الفريق أمام الزوراء لحساب ربع نهائي كأس العراق.

وذكر المكتب الاعلامي لنادي القوة الجوية في بيان تلقى "ألترا عراق" نسخة منه، أن "ادارة نادي القوة الجوية الرياضي، فاتحت اتحاد الكرة لتأجيل مباراة القوة الجوية أمام الزوراء في ربع نهائي كأس العراق ، إضافة إلى الاتصال الهاتفي الذي جمع قائد القوة الجوية الفريق الطيار شهاب جاهد برئيس اتحاد الكرة العراقي عدنان درجال للغرض نفسه".

وأشار البيان، إلى أن "النادي شارك برفع اسم العراق في المحافل الدولية من خلال رفد المنتخبات الوطنية بلاعبينا وهذا يحسب إلى أعرق الأندية العراقية"، مبينًا أن "النادي دائمًا ما يسعى إلى أن يكون اسم العراق أولًا، والاهتمام بكل مستويات المسؤولية وعليه نطلب من اتحاد الكرة العراقي النظر إلينا بعين المسؤولية أيضًا وهو تأجيل مباراة فريقنا القوة الجوية أمام الزوراء في ربع نهائي كأس العراق إلى يوم الجمعة المقبل بدلًا من يوم الإثنين لضمان تواجد أكبر عدد من الجمهور لمشاهدة القمة الكروية بين الفريقين".

وتابع: "إضافة إلى أن الفريق يغيب عنه عدة لاعبين لأسباب وهي تواجد لاعبينا مع المنتخب الأولمبي المشارك في تصفيات نهائيات آسيا، فضلًا عن مشاركة المدافع ميلير مع منتخب بنما ضمن أيام فيفا دي حسب مامعمول به في كل دول العالم".

ولفت إلى أن "النادي يحترم قرارات اتحاد الكرة العراقي كونه المظلة الكبيرة التي يعمل الجميع تحت خيمتها لكننا نتأمل بتأجيل المباراة للوقوف بمسافة واحدة مع جميع الأندية".