25-نوفمبر-2022
الأمطار

طقس العراق خلال الأيام المقبلة (فيسبوك)

ألترا عراق ـ فريق التحرير

توقعت هيئة الأنواء الجوية استمرار حالة الأمطار خلال الأيام للأيام المقبلة.

ووفقًا لبيان للهيئة، وتلقى "ألترا عراق"، نسخة منه، فإنّ طقس البلاد ليوم غد السبت، سيكون غائمًا جزئيًا مع فرصة لتساقط أمطار خفيفة في أقسامها الغربية وتكون رعدية أحيانًا في المنطقة الوسطى، بينما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية غائمًا مع تساقط أمطار خفيفة إلى متوسطة الشدة وحدوث عواصف رعدية أحيانًا، فيما سيكون الطقس في المنطقة الجنوبية صحوًا إلى غائم جزئي، أما درجات الحرارة فستكون مقاربة لليوم السابق في عموم العراق. 

أما طقس يوم الأحد في المنطقتين الوسطى والجنوبية، سيكون غائمًا جزئيًا، بينما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية غائمًا جزئيًا إلى غائم مع فرصة لتساقط أمطار خفيفة خاصة في أقسامها الشرقية كما يتشكل الضباب الخفيف خلال النهار في بعض الأماكن ويزول تدريجيًا، أما درجات الحرارة ستكون مقاربة لليوم السابق في عموم العراق. 

في حين سيكون طقس يوم الاثنين صحوًا مع بعض الغيوم في المنطقتين الوسطى والجنوبية، بينما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية غائمًا جزئيًا، أما درجات الحرارة فسترتفع قليلاً عن اليوم السابق في عموم البلاد.

لكنّ طقس البلاد ليوم الثلاثاء المقبل سيكون غائمًا جزئيًا إلى غائم مع فرصة لتساقط أمطار خفيفة في عموم البلاد، أما درجات الحرارة فستنخفض قليلًا عن اليوم السابق في عموم العراق.

الطقسالطقسالطقسالطقس