09-مايو-2022
دوري

يحل القوة الجوية ضيفًا على نادي أمانة بغداد (فيسبوك)

ألترا عراق - فريق التحرير

يلتقي فريق القوة الجوية نظيره أمانة بغداد، يوم الإثنين 9 أيار/مايو 2022، في مباراة مؤجلة لحساب الأسبوع السادس والعشرين من منافسات الدوري الممتاز بكرة القدم.

ويسعى القوة الجوية إلى تحقيق فوزه الثاني على التوالي للوصول إلى المركز الثالث، في حين يطمح صاحب الضيافة إلى تقديم أفضل مستوياته والخروج بنتيجة إيجابية تؤهله لمراكز أعلى.

ومن المتوقع أن يشرك مدرب الأزرق حكيم شاكر التشكيلة ذاتها التي لعبت أمام الطلبة من أجل حصد نتيجة جيدة تسهم في تعزيز الرصيد.

وعلى الجانب الآخر يبحث أمانة بغداد عن نتيجة إيجابية تبعده عن المراكز المتأخرة وصراع الهبوط إلى الدرجة الاولى، لا سيما أنه يقدم مستويات جيدة في الآونة الأخيرة تحت قيادة المدرب عصام حمد إذ تمكن من جمع 10 نقاط بالجولات الأربع السابقة أمام أندية الصناعة والقاسم وسامراء ونفط ميسان.

وحقق الصور فوزًا  بهدفين لهدف على فريق الطلبة في قمة جماهيرية التي استضافها ملعب الشعب الدولي مساء الخميس الماضي لحساب الجولة 30 من دوري الكرة الممتاز.

وبهذه النتيجة رفع القوة الجوية رصيده للنقطة 51 للمركز الرابع مستغلًا تعثر الزوراء الذي تراجع للمركز الخامس بتعادله أمام الكرخ سلبيًا، ولكلا الفريقين نفس النقاط لكن الجوية يتفوق على الزوراء بفارق الأهداف، بينما تجمد رصيد الطلبة عند النقطة 56 ورغم الخسارة احتفظ بالمركز الثاني.