21-يونيو-2022
الوفد الخليجي

بيان للاتحاد العراقي لكرة القدم (فيسبوك)

ألترا عراق - فريق التحرير

أعلن الاتحاد العراقي لكرة القدم، يوم الثلاثاء 21 حزيران/يونيو 2022، خروج الوفد الخليجي الزائر لملاعب البصرة بملاحظتين، وانطباع "إيجابي" خلال اليوم الأول من زيارته.

وقال الاتحاد في بيان تلقى "ألترا عراق" نسخة منه، إن "الأمين العام للاتحاد العراقي لكرةِ القدم محمد فرحان استقبل في مطار البصرة وفد اتحاد كأس الخليج العربيّ لكرةِ القدم الذي يترأسه الأمين العام للاتحاد جاسم سلطان الرميحي، وذلك للاطلاع على جاهزيّةِ مدينةِ البصرة لاستضافةِ بطولة خليجي 25، وكان في استقبالِ الوفد نائب محافظ البصرة لشؤونِ الرياضة علي حسين، وتستمر زيارة الوفد لغاية الثالث والعشرين من الشهر الحالي".

وأشار البيان إلى أن "فد اتحاد كأس الخليج العربيّ لكرةِ القدم اطلع على مراحل انجاز المدينة الرياضية بالبصرة استعدادًا لاستقبال بطولة خليجي 25 في السادس من شهر كانون الثاني من العام المقبل".

وأكد أن "الزيارة الخليجية التفقدية التي ستكون الأخيرة للبصرة قبل استضافة خليجي 25، فيما سيكون يوم 30 من الشهر الجاري موعد حسم القرار النهائي شهد يومها الأول خروج اللجنة الخليجية بانطباع إيجابي، لا سيما فيما يخص جاهزية الملاعب في الأوقات المحددة"، لافتًا إلى "وجود ملاحظتين تخص الحاجز الأمني المحيط بالملاعب وأماكن تأشيرات دخول الجمهور الخليجي الزائر".