23-مايو-2022

حالة الطقس للأيام المقبلة (فيسبوك)

ألترا عراق ـ فريق التحرير

توقعت هيئة الأنواء الجوية، ارتفاع درجات الحرارة خلال الأسبوع الحالي مع استمرار حالة الغبار في الطقس. 

وطقس البلاد ليوم غد الثلاثاء سيكون مغبرًا يتحول إلى صحو في المنطقة الوسطى، فيما سيكون الطقس مغبرًا في المنطقتين الشمالية والجنوبية، أما درجات الحرارة فستكون مقاربة لليوم السابق في المنطقة الوسطى، وترتفع قليلًا عن اليوم السابق في المنطقة الشمالية، في حين ستنخفض قليلًا عن اليوم السابق في المنطقة الجنوبية من البلاد.

أما طقس يوم الأربعاء سيكون صحوًا في المنطقة الوسطى، بينما سيكون طقس المنطقة الشمالية صحوًا مع بعض القطع من الغيوم، وسيكون مغبرًا يتحول إلى صحو في المنطقة الجنوبية، أما درجات الحرارة فسترتفع قليلاً عن اليوم السابق في الأقسام الوسطى والجنوبية، وتكون مقاربة لليوم السابق في القسم الشمالي من البلاد.

في حين سيكون طقس اليوم الخميس صحوًا في المنطقتين الوسطى والجنوبية، بينما سيكون طقس المنطقة الشمالية صحوًا مع بعض القطع من الغيوم، ودرجات الحرارة تكون مقاربة لليوم السابق في الأقسام الوسطى والجنوبية، فيما سترتفع قليلًا عن اليوم السابق في القسم الشمالي من البلاد.

لكن طقس البلاد ليوم الجمعة المقبل سيكون صحوًا، ودرجات الحرارة ترتفع قليلًا عن اليوم السابق بعموم البلاد. 

الطقس الطقس

وضربت البلاد عاصفة ترابية جديدة نتيجة كتلة هوائية باردة، ما أدى إلى إيقاف حركة الملاحة الجوية بدءًا من فجر اليوم في مطارات العراق كافة، ثم عاودت الاستئناف بعد وصول مدى الرؤية إلى 600 م.