19-أبريل-2024
طقس العراق خلال الأيام المقبلة

طقس العراق خلال الأيام المقبلة (فيسبوك)

أصدرت هيئة الأنواء الجوية، تفاصيل حالة الطقس في العراق خلال الأيام المقبلة، مشيرة إلى أن يوم غد السبت سيشهد سقوط أمطار خفيفة وسط البلاد. 

ووفق تقرير صادر عن الهيئة واطلع عليه "ألترا عراق"، فإنّ طقس اليوم الجمعة، صحو مع بعض الغيوم، فيما ترتفع درجات الحرارة قليلًا في المنطقة الوسطى، ولا تتغيّر عن اليوم السابق في شمال وجنوب البلاد. 

طقس

أما طقس يوم غد السبت، سيكون صحوًا إلى غائم جزئي، مع فرصة لتساقط أمطار خفيفة في المنطقة الوسطى، ولا تتغيّر درجات الحرارة عن اليوم السابق في جميع المناطق العراقية. 

طقس

وتوقعت الهيئة أن يكون طقس يوم الأحد المقبل، غائمًا جزئيًا إلى غائم مع فرصة لتساقط زخات مطر خفيفة تكون رعدية في بعض الأماكن، فيما تنخفض درجات الحرارة في وسط وشمال البلاد، ولا تتغيّر في الجنوب. 

وبالنسبة لطقس يوم الإثنين، سيكون صحوًا إلى غائم جزئي، مع تساقط أمطار خفيفة، وفرصة لتصاعد الغبار في وسط وجنوب البلاد، فيما ترتفع درجات الحرارة في الشمال، لكنها تنخفض قليلًا في المنطقتين الوسطى والجنوبية. 

وسيكون طقس يوم الثلاثاء، صحوًا مع بعض الغيوم، فيما ترتفع درجات الحرارة في المنطقتين الوسطى والشمالية، ولا تتغيّر عن اليوم السابق في جنوب العراق. 

طقس