05-نوفمبر-2022

حالة الطقس في العراق (فيسبوك)

ألترا عراق - فريق التحرير

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، يوم السبت 5 تشرين الثاني/نوفمبر، حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة،  متوقعة تساقط أمطار رعدية في المناطق الشمالية والوسطى والجنوبية.

وذكر بيان للهيئة، تلقى "ألترا عراق: نسخة منه، أن "طقس البلاد ليوم غد الأحد سيكون صحوًا مع بعض الغيوم في المنطقتين الوسطى والشمالي، بينما سيكون الطقس في المنطقة الجنوبية صحوًا ويتحول تدريجيًا إلى غائم جزئي، أما درجات الحرارة فستكون مقاربة لليوم السابق في عموم البلاد".

وتابع أن "طقس يوم الإثنين سيكون صحوًا إلى غائم جزئي في عموم مناطق البلاد مع تساقط زخات مطر تكون رعدية ليلًا في المنطقة الشمالية، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق".

ولفت البيان إلى أن "طقس البلاد ليوم الثلاثاء المقبل، سيكون في المنطقة الوسطى غائمًا جزئيًا إلى غائم مع تساقط أمطار خفيفة تكون رعدية أحيانًا، ودرجات الحرارة تنخفض بضع درجات، بينما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية غائمًا ممطرًا ويتحول إلى صحو، أما درجات الحرارة فستنخفض قليلًا عن اليوم السابق، بينما سيكون الطقس في المنطقة الجنوبية غائمًا جزئيًا مع تساقط أمطار تكون رعدية أحيانًا، ودرجات الحرارة تنخفض قليلًا".

وأشار إلى أن "الطقس في يوم الأربعاء سيكون غائمًا جزئيًا ودرجات الحرارة ترتفع قليلًا، أما المنطقة الوسطى فسيكون الطقس فيها غائمًا جزئيًا إلى غائم مع تساقط أمطار خفيفة تكون رعدية أحياناً ودرجات الحرارة ترتفع بضع درجات، أما المنطقة الجنوبية فسيكون الطقس غائمًا جزئيًا، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق".

حالة الطقس في العراقحالة الطقس في العراقحالة الطقس في العراق