01-أكتوبر-2022

حالة الطقس في العراق (فيسبوك)

ألترا عراق - فريق التحرير

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، يوم السبت، عن حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، متوقعة ارتفاعًا في درجات الحرارة، وغيومًا جزئية في مناطق مختلفة من البلاد.

وذكر بيان للهيئة، تلقى "ألترا عراق" نسخة منه، أن "الحالة الجوية لهذا اليوم السبت في جميع مناطق البلاد، سيكون الطقس صحوًا، ودرجات الحرارة مقاربة ليوم أمس"، مبينًا أن "درجات الحرارة العظمى في بغداد والموصل وصلاح الدين والأنبار وبابل 39، دهوك وأربيل 37، كربلاء المقدسة والنجف الأاشرف والمثنى 40، البصرة والناصرية وميسان 42".

وأضاف، أن "غدًا الأحد سيكون الطقس صحوًا، ولا تغير في درجات الحرارة في جميع مناطق البلاد".

وأشار إلى، أن "يوم الإثنين سيكون الطقس صحوًا في المنطقتين الوسطى والجنوبية وغائمًا جزئيًا في المناطق الشمالية، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في المنطقتين الشمالية والوسطى وسترتفع درجات الحرارة قليلًا في المنطقة الجنوبية".

وأوضح، أن "الثلاثاء القادم سيكون الطقس صحوًا في جميع مناطق البلاد، ودرجات الحرارة ترتفع قليلًا في المنطقة الوسطى، وستكون درجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في المنطقتين الجنوبية والشمالية".

ولفت إلى، أن "الحالة الجوية ليوم الأربعاء في المنطقة الوسطى سيكون الطقس صحوًا وفي الأقسام الغربية سيكون غائمًا جزئيًا، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق، أما المنطقة الشمالية فالطقس سيكون فيها غائمًا جزئيًا، ودرجات الحرارة ترتفع قليلًا عن اليوم السابق، وسيكون الطقس صحوًا ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في المنطقة الجنوبية".

الطقس في العراقالطقس في العراقالطقس في العراقالطقس في العراق